موعد حفلة ماجد المهندس في اليوم الوطني 91، يقوم المواطنين السعوديين في المملكة العربية السعودية بانتظار اليوم الوطني السعودي بفارغ الصبر، لأن هذا اليوم يكون عبارة عن احتفالات متسلسلة يتخللها حفلات غنائية لكبار الفنانين.

وينتظر محبي ومعجبي الفنانين والمغنين هذه الاحتفالات من أجل حجز التذاكر لحفلاتهم، ولسماع الطرب المفضل لهم، تأتي هذه الخطوة لنشر السعادة والبهجة في هذه الأيام وجعلها ذكرى لا تنسى لكل المواطنين السعوديين.

اليوم الوطني السعودي91

يستعد المواطنين في المملكة العربية السعودية للإحتفال في اليوم الذي تم توحيد المملكة فيه، وتحديد اسمها المملكة العربية السعودية، وتتعدد مظاهر الإحتفال في هذا اليوم أهم هذه المظاهر إقامة الحفلات والليالي الطربية التي يسعد السعوديون بحضورها.

من هو ماجد المهندس

يعد الفنان ماجد المهندس من أهم فناني الفترة الأخير، واشتهرت اغنياته كثيراً في الأوساط العربية، لجمال صوته العذب والكلمات التي يغنيها، وماجد المهندس هو مغني عراقي الجنسية ولد في اكتوبر 1971م ، كانت بدايات المهندس سنة 1991 مع أغنية مشكلة، حصل ماجد المهندس على الجنسية السعودية بمكرمة من الملك عبد الله آل سعود عام 2010، لكنه لم يسعني عن جنسيته العراقية بعد أن أثار حصوله عليها بعض المشاكل من الجمهور العراقي.

حصل على عدة جوائز عربية وعالمية أهمها جائزة أفضل مطرب عرب ، وله العديد من الألبومات أهمها دقات قلب، واحشني موت وآخرها واحش الدنيا.

موعد حفلة ماجد المهندس في اليوم الوطني 91

يعشق الكثير من السعوديين صوت ماجد المهندس، فينتظرون ألبوماته وأغانه، لذلك قامت الجهات المختصة بالتنسيق معه للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية وسيقام احتفال ماجد المهندس في أيام 23، 24 25 سبتمبر لعام 2023، وتقوم  شبكة أم بي سي براعية حفلة الأوبيريت التابعة لليلة وطن.

وحددت سعر التذكرة لهذه الاحتفالات التي سيشارك فيها فنانين آخرين مثل حسين الجسمي، وأصي أبو بكر سالم، وداليا مبارك وراشد الماجد.

وسيكون أسعار تذاكر حضور الحفلة تبدأ من مبلغ 82 ريالاً لكي يتمكن جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية من حجز تذكرة وحضور هذه الاحتفالات.