كل مستلزمات العروسة من ملابس، تعد مستلزمات العروسة من أهم المسائل التي لابد مراعاتها، وعمل جدول بكل ما تحتاجه لتجنب الوقوع في خطأ النسيان، حيث تقع العروس تحت ضغط في هذه المرحلة السابقة للزواج فمن الممكن نسيان العديد من الأمور الهامة، فيمكن أن تستعد العروس بقائمة احتياجاتها في فترة مسبقة قبل موعد الزفاف بشهر على الأقل.

كل مستلزمات العروسة من ملابس

كل مستلزمات العروسة من ملابس

 الملابس المثيرة والمتنوعة

يجب أن تهتم كل عروسة عند تحضير جهازها بقسم الملابس سواءً المثيرة أو العادية، والتي سوف تحتاج إليها في فترة شهر العسل،  وما بعدها، فيجب أن تحرص كل عروس على اختيار الملابس التي سوف تحتاجها عند استقبال الضيوف، أو السهرات سواء العائلية ، أو الخارجية، كما يجب أن تعطي العروس اهتمام كبير لملابسها الخاصة الداخلية، وملابس البيت، وكذلك يجب أن  تتنوع بين القصير، والطويل ، والعادي والمغري.

أحذية لجميع المناسبات

تعد الأحذية من الأساسيات التي يجب على كل عروس وضعها في الاعتبار، فيجب أن تختار العروس الأحذية المتنوعة بحيث تناسب الخروجات العادية، والسهرات، والحفلات ، كما يجب أن تقتني الأحذية الرياضية، والمريحة والتي تناسب خروجات التسوق، وأحذية الكعب العالي التي تمنح اطلالات أنيقة في الخروجات الليلية والخاصة.

الحقائب المتنوعة

حقيبة اليد من أكثر الأشياء التي لاتستغني عنها أي امرأة، ويجب على كل فتاةمقبلة على الزواج أن تعطي هذا الأمر أهمية كبرى حيث يجب عليها اقتناء الحقائب المتنوعة بين الصغيرة، والكبيرة، والقصيرة، والطويلة، والرياضية ، والخاصة بالسهرات.

مستحضرت التجميل

تعد مستحضرات التجميل من أكثر الأشياء الهامة لكل فتاة، ويجب على كل فتاة مقبلة على الزواج الاعتناء بهذا القسم والتحضير له بفترة مسبقة كافية، فعليها شراء مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وعليها الاهتمام بالكريمات المناسبة لبشرتها، والعطور، واللوشنن ومرطبات الشفاه، ومزيل العرق، ومعطر الشعر،والكحل، وأقلام الروج.

مستلزمات شهر العسل

تحتاج كل عروس للكثير من الأشياء التي سوف تحتاجها في شهر العسل، وتعتمد هذه المتطلبات على مدة شهر العسل،ومكانه ، ويجب أن تتنوع محتويات الشنطة بين الحقائب والأحذية والملابس العادية والمثيرة، والملابس الرياضية، ومستحضرات التجميل،  والعطور.

تجهيزات العروس لليلة الدخلة

هناك بعض الأشياءوالملابس التي يجب أن تحرص كل عروس على تحضيرها لليلة الدخلةن ومن هذه الأشياء:

  • ملابس نوم بيضاء اللون ، فاللون الأبيض هام لهذه الليلة لما يحمله من معاني النقاء والطهارة، والتي تعتبر مصدر لتفاؤل كلا العروسين في حياتهم الزوجية الجديدة.
  • تحضير بعض الملابس المثيرة، بالإضافة لروب الاستحمام.
  • غسول نسائي ملطف
  • فوط صحية