عروض تأمين السيارات اليوم الوطني 91، تقدم المراكز والشركات في المملكة العربية السعودية عروضها ابتهاجاً باليوم الوطني في المملكة، ويتساءل الكثيرين عن معلومات تخص شركات التأمين السيارات خاصة ليتمكنوا من الاستفادة من هذه العروض قبل انتهاءها.

نشكر في موقع المنهاج دخولكم لقراءة هذا المقال وقد عملنا جاهدين لتوفير المعلومات الكافية التي تخص التأمين، والشركات الحاضنة للعروض الخاصة به، فكونوا معنا.

ما هي الشركات الخاصة بالتأمين الحاضنة للعروض في المملكة العربية السعودية

تبنت الشركات الخاصة التي تعمل في مجالات تأمين السيارات العديد من العروض التي من شأنها أن تفيد جميع المواطنين الراغبين في شراء سيارات أو حتى تأمينها، وأهم الشركات التي قدمت عروضاً جيدة هي:

  1. الشركة التعاونية.
  2. شركة الدرع للتأمين.
  3. مؤسسة تكافل الراجحي.
  4. شركة اتحاد الخليج.

عروض تأمين السيارات اليوم الوطني 91

تأتي عروض الشركات في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

الشركة التعاونية

قدمت الشركة التعاونية للتأمين عروض خصم بقيمة تقدر بحوالي 10 إلى 25%، على قيمة تأمين السيارات وجميع المركبات التابعة لشركتها، وتمتد فترة الخصم إلى اليوم الوطني السعودي والأيام التالية له ليتمكن المواطنين من الاستفادة من هذه العروض.

شركة الدرع للتأمين

قامت هذه الشركة بعرض يعتبر الأقوى على الإطلاق، فقد قدمت شركة الدرع للتأمين تخفيضات تصل إلى 60% لأسعار السيارات المستعملة، وأعلنت عن عرض آخر وهو خصم 10% على تأمين السيارات وهذه العروض تخص اليوم الوطني السعودي فقط.

مؤسسة تكافل الراجحي، شركة اتحاد الخليج

وأعلنت كلتا الشركتين السابقتين عن مجموعة عروض ليستفيد منها القاطنين في المملكة العربية السعوديين، وقدمت مؤسسة تكافل الراجحي عرض نسبة 9% على قيمة السيارة عند شراءها.

وأعلنت شركة اتحاد الخليح عن عدة عروض بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية أهمها، خصم 10% على السيارة الجديدة، وخصم ما يعادل 20% على قيمة التأمين عللى السيارات.

بعد الإجابة على استفساراتكم الخاصة بشركات التأمين التي قامت بطرح عروض في السوق السعودي، نكون قد انتهينا من مقالنا هذا آملين أن تقضوا إجازة ملؤها الفرح والسعادةفي اليوم الوطني السعودي الواحد والتسعين، كما أن تبقى المملكة الملاذ الآمن لمواطنيها، والحضن الدافئ لهم.