أجمل قصات شعر اطفال بنات مدرج قصير ، من أكثر قصات الشعر المفضلة للأمهات، حيث أن قصة المدرج الفرنسية معروفة على نطاق واسع في الشرق الأوسط لسهولة التطبيق وبساطتها، كما تساعد على إبراز ملامح وجهة الفتاة وتعزيز نمو الشعر، وتعتبر من أنسب قصات الشعر المجعد، سنسلط الضوء على تسريحات الشعر الأكثر شعبية للأطفال.

أجمل قصات شعر اطفال بنات مدرج قصير

فيما يلي سنزودك بأحدث قصات الشعر المختصرة للأطفال بحيث يمكنك اختيار قصة الشعر المناسبة لملامح وجه طفلك، وتعد قصات الشعر المدرجة من أكثر أنواع قصات الشعر شيوعًا والتي تساعد في إعطاء كثافة الشعر إذا كان شعر طفلك النوع خفيف، وفيما يلي أروع القطع

قصة كاري غير متكافئة

من أشهر تسريحات الشعر المجعد في الوقت الحاضر، وهذه الحلاقة تشبه إلى حد بعيد الشعر المجعد لكنها غير متساوية في الطول سواء في الأمام أو في الخلف.

قصة شعر الجرادي

من أروع تسريحات الشعر للفتيات ذوات الشعر القصير، حيث تساعد على إعطاء الشعر كثافة وحيوية، حيث يصبح الشعر أقصر في الأمام منه في الخلف.

قصات شعر الفتيات الفيكتوريات

تشتهر قصة شعر فيكتوريا المتدرجة بكونها واحدة من أنسب قصات الشعر للفتيات ذوات الشعر القصير، لذلك تميل النساء إلى هذا الحلاقة لسهولة التصميم، إليكم أروع صور قصة شعر فيكتوريا

أروع تسريحات الاطفال الفراولة

تعتبر قصة شعر الفراولة للأطفال من أحدث قصات الشعر التي ظهرت مؤخرًا في الشرق الأوسط، كما تعتبر من أروع قصات الشعر المناسبة للفتيات ذوات الشعر القصير والوجه البيضاوي، وهي مناسبة للفتيات من سن 10 سنوات فأكثر، يعتمد هذا القص على تدرج الشعر من الأطول إلى الأقصر، وإليكم أروع صور قصة شعر الفراولة

قصات الشعر المجعد للفتيات

تبحث العديد من الأمهات عن أحدث تسريحات الشعر للفتيات ذوات الشعر القصير المجعد، لذلك سنوفر لك المجموعة التالية من أروع الإطلالات والأفكار للشعر المجعد حتى تتمكني من تبني قصة الشعر المناسبة لطفلك

شعر متوسط ​​الطول ومتساوي

من أفضل قصات الشعر المجعد، وهذه الحلاقة مناسبة للشعر متوسط ​​الطول والأطراف المتساوية، لذا فهي الاختيار الأمثل للعديد من الفتيات.

شعر قصير جدا

من أشهر قصات الشعر المجعد، ومن أبرز مميزاته أنه لا يخرج عن الموضة، وفي كل عام تصبح القصة الأكثر انتشارًا، مما يضفي على الوجه مظهرًا مميزًا.

قصة شعر قصيرة مع الانفجارات متساوية الطول

هذا القص مناسب للشعر القصير ذي الانفجارات المتساوية الطول، مما يعطي الشعر المجعد مظهرًا حيويًا وعصريًا، بحيث يبدو جميلًا.

كاري قصير

كاري من أروع تسريحات الشعر للفتيات ذوات الشعر القصير والمجعد.

قصة البوب

يعتبر قص البوب ​​من أشهر قصات الشعر الفرنسية التي تضفي على المرأة مظهرًا عصريًا مستوحى من النجوم، وتتناسب هذه القص مع معظم ملامح الوجه.

مجموعة نصائح للعناية بالشعر القصير

بعد أن تعرفنا على أروع قصات الشعر القصير للفتيات، سنذكر الآن بعض النصائح والإرشادات للعناية بالشعر القصير

  • تجنب استخدام منتجات تصفيف الشعر قدر الإمكان، حيث تحتوي هذه المنتجات على مواد كيميائية تضر بصحة الشعر على المدى الطويل.
  • تأكد من استخدام الزيوت الطبيعية بشكل مستمر مرة واحدة فقط في الأسبوع.
  • تقليم أطراف الشعر من وقت لآخر للتخلص من الأطراف المتقصفة ومن ثم الحصول على مظهر صحي للشعر.
  • استخدام الشامبو الجيد لا يجفف الشعر، بل يحتوي على مواد تساعد على ترطيب الشعر لفترات طويلة.
  • تجنب تصفيف الشعر وهو مبلل، بل اتركه لمدة نصف ساعة على الأقل حتى يجف تمامًا ثم ابدأ بتمشيطه.
  • قللي عدد مرات غسل شعرك.
  • تجنب استخدام مجففات الشعر.
  • قللي من صبغ الشعر والتلوين قدر الإمكان.
  • احرصي على استخدام فرشاة ناعمة عند تمشيط الشعر، بالإضافة إلى الهدوء عند تمشيط الشعر وعدم استخدام العنف معها لتجنب تساقط الشعر أو تكسره.