حقيقة الإعتداء على الفنان عدنان الخضر ، الذي قاد دوائر بحثية في اليمن والوطن العربي في الساعات الماضية، بعد أن نشر مقطع فيديو يوضح أنه تعرض لهجوم من قبل مجهولين في مقر إقامته في اسطنبول، و يبحث العديد من جمهور الفنان اليمني عن تفاصيل الاعتداء عليه، لذلك من خلال هذا المقال سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة للهجوم على الفنان عدنان الخضر، وسنقدم لكم أيضا أهم المعلومات عن عدنان الخضر.

معلومات عامة عن عدنان الخضر

عدنان الخضر ممثل يمني، وهو أحد أعضاء فرقة مسرحية “خليج عدن”، بدأ مسيرته الفنية من خلال مسرحية “Family.com” عام 2005، ثم شارك في العمل المسرحي “A Worthy Solution”، وفي عام 2008 قدم دور البطولة من خلال المسرحية الكلاسيكية الشهيرة “My Beautiful Lady”، والتي تم عرضها. قدم أكثر من مرة على مر السنين وبجميع اللغات وقدم في أكثر من بلد، حيث جسد فيه دور شاب أرستقراطي يقع في حب فتاة فقيرة. والكر الذي قدمه مع فرقة “خليج عدن”، وبرز اسم عدنان الخضر عام 2009 من خلال مشاركته في مسرحية “ويذ يو ينزل” ثم مسلسل “اصحاب” الذي عرض في رمضان، موسم 2010، اشتهر عدنان في مسرحية “البطاقة الحمراء” التي قدم من خلالها 3 شخصيات مميزة، والجدير بالذكر أن الفنان عدنان الخضر يقيم الآن في اسطنبول بتركيا، ويعمل لصالح التركية. قناة بلقيس الفضائية.

حقيقة الإعتداء على الفنان عدنان الخضر

بدأت قصة الاعتداء على الفنان عدنان الخضر، صباح الجمعة 24 سبتمبر 2022، حيث بث الفنان عدنان الخضر فيديو مباشرًا في الساعة الثامنة صباحًا، عبر خاصية القصة على صفحته على فيسبوك، حيث كان خضر، ظهر مع كدمات قوية على وجهه، اعتدت عليه الشرطة التركية، وقام عدنان بتصوير المقطع أثناء تواجده في المستشفى وقال “جاءت سيارة وأخذتنا إلى جوار المنزل في ثماني وخمس دقائق، وأصبت، ولا أعرف أين أنا، كان ولا أعرف لماذا “،  قال رداً على أحد متابعيه “لم يأخذوا الهاتف مني أو أي شيء، انقضوا عليّ في الشارع وضربوني وأخذوني في السيارة وأخذوني إلى المستشفى”، بعد 4 ساعات من بث هذا الفيديو، نشر عدنان تدوينة على صفحته على فيسبوك وكتب

تفاصيل مهمة جديدة في الهجوم على عدنان الخضر

كشف الممثل اليمني عدنان الخضر تفاصيل جديدة أخرى عن حادثة الضرب والاعتداء في اسطنبول بتركيا، عبر بث فيديو مباشر، أوضح فيه أنه لم يكن على علم بما حدث في اللحظات الأولى بعد الحادث، لذا واتهم الأمن التركي بالاعتداء عليه، وقال عدنان الخضر في بث مباشر “صباح الخير أردت أن أشاهد البث المباشر بعد البث المباشر الذي قمت به لأنني لم استوعب بعد الحادث، ووجدت نفسي متورطًا”. المستشفى وحتى الان لا اعرف من هاجمني واود ان اشكر كل من طمأن وسأل وشكر الامن التركي لانه هو من دخل ولولا تدخله كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ، كنت خارج محل البقالة، وما حدث كان فجأة بإذن الله، لكنني أعرف بعض التفاصيل التي سأشاركها معكم، وأشكركم على دعمكم، و شكراً للشرطة التركية التي أنقذتني وإخوانه أه إلى المستشفى، وأشكركم جميعًا “.

عدنان الخضر يوضح سبب هجومه

ظهر الفنان عدنان الخضر أمس للمرة الثالثة والأخيرة عبر خاصية البث المباشر عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وقال “هذا آخر بث سأقوم به اليوم. شعرت بنفسي في مكان لم أكن أعرف فيه مكاني، لذلك قمت بإجراء هذا البث المباشر، في حالة حدوث أي شيء لي، سيكون لديك مواد لإنقاذي “.

وشرح سبب الهجوم عليه قائلاً “بعد أن هدأت قليلاً وتركيزت اكتشفت أنها قتال في الشارع ولم أستطع تجاوزها، فوقعت في المنتصف وتعرضت للهجوم. ” ثم شكر قناة بلقيس الفضائية التركية التي يعمل بها حاليا، وقال “أنا أتابع القضية الآن، وأشكر قناة بلقيس أنها تابعت القضية معي، واتخذت إجراءات جادة، وأشكر الفرنسيين، السفارة التي تتابع القضية وتهتم بالموضوع، بشكل عام قلت أن الأمن التركي كان حاضراً لأنه هو الذي فض النزاع واقترب من المستشفى، أعتقد الآن أن الأمر كان حادثة عادية ولا يوجد أحد إنه شيء كبير، وإن شاء الله، سوف نصل إلى أولئك الذين فعلوا هذا الفعل من خلال المحامين والشرطة، شكرا جزيلا لك “.

حساب فيسبوك عدنان الخضر

الفنان عدنان الخضر لديه أكثر من 60 ألف متابع عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، والفنان عدنان الخضر يشارك متابعيه باستمرار بتفاصيل حياته المهنية والشخصية، ويمكنك متابعة حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook “”.

حساب انستجرام عدنان الخضر الرسمي

يمكنكم متابعة الفنان اليمني عدنان الخضر عبر حسابه الرسمي على موقع المحتوى المصور إنستجرام “”، والذي من خلاله يشارك الخضر أحدث أعماله الفنية والتليفزيونية، وآخر صور حياته الشخصية ومظهره المفضل.