كلام بدر الماس عن شوق، الكثير من الأفراد يرغبون في معرفة القضايا التي تتعلق بالفنانين، والرغبة في معرفة مجريات حياتهم، وذلك بهدف إشباع فضولهم فقط، هناك الكثير من القصص الخاصة بالفنانيين تستهوي الأفراد الآخرين لمعرفتها، وأحيانا تكون هذه القصص عبارة عن قصص شخصية ليس لها علاقة بالفن الذي يقدمه الفنان، وهي هذا المقال سنتناول سؤال أصبح من ضمن التريندات على محركات البحث مؤخرا(كلام بدر الماس عن شوق) فتابعوا قراءة المقال للإستفادة.

من هي شوق الهادي

تعتبر الفنانة شوق الهادي شقيقة النجمة فرح الهادي، بدأت في العمل الفني سنة 2007، وهي مستمر إلى وقتنا الحاضر.

تزوجت سنة 2015 من بدر الماس، حيث تركت دراستها الجامعية والمجال الفني، ورحلت معه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمساندته.

لكن زواجهما لم يستمر طويلا حيث بعد عامين إنفصلت عن زوجها، لأنه حسبب إدعائها كان يقوم بضربها وإهانتها.

وقد توفي زوجها السابق بسنة 2020 بسبب حادث دراجة نارية في الولايات المتحدة الأمريكية.

كلام بدر الماس عن شوق

بعد الطلاق الذي حدث بين بدر الماس والفنانة شوق، صرح بدر الماس بأن شوق لم تتزوجه حبا به، بل كان هدف الزواج بالنسبة لها هو الحصول علة الجنسية الكويتية فقط، ولكن فيي المقابل خرجت الفنانا شوق الهادي عن صمتها في لقاء تلفزيوني خاص ونفت التهمت التي وجهها إليها زوجها السابق بدر الماس، حيث قالت أنها قامت بترك مجال التمثيل، والتخلي عن الجامعة، من أجل السفر معه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمساندته ومساعدته. وتحدثت أيضا عن المشاكل والضغوطات التي قد واجهتها خلال فترة زواجها من بدر الماس.

في نهاية المقال تعرفنا على شوق الهادي، وكلام طليقها بدر الماس عنها، نراكم قريبا بمقال آخر بإذن الله.