تفاصيل زينب العلوان قبل وبعد ، تغيرت ملامحها قليلا وظهرت بشكل مختلف جعلها محط أنظار الكثير من متابعيها واهتموا بآخر أخبارها، زينب علوان سابقًا وهل خضعت لعملية تجميل، كان السبب وراء تغير شكلها الكبير، بالإضافة إلى بعض المعلومات عن حياتها الشخصية، وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

زينب علوان السيرة الذاتية

زينب سمير علوان هي مصممة أزياء بحرينية، تعتبر من أشهر نساء الخليج على منصات التواصل الاجتماعي، تقدم محتوى هادف يساعد الفتيات على اختيار أفضل منتجات العناية بالبشرة، وتقدم نصائح للعناية بصحة البشرة والجسم، والظهور بأروع إطلالة وفق خطوط الموضة العالمية، اشتهرت بأناقتها وذوقها الرفيع، والتي نالت إعجاب عدد كبير جدًا من المتابعين، بالإضافة إلى أسلوبها اللطيف والمرح والذكاء، فهي تتحدث في العديد من الموضوعات مع متابعيها بمشاعر صادقة، وتقدم نصائح مهمة، بدأت بالظهور على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2014، واستطاعت خطف قلوب الكثيرين، وبالتالي زادت شهرتها تدريجياً وأصبحت من أكثر الشخصيات تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

كم يبلغ عمر زينب علوان

ولدت زينب علوان بعلامة الأسد عام 1995، أي تبلغ من العمر نحو 26 عامًا، ولدت لأب بحريني من أصل سعودي وأم مغربية وبحريني الجنسية، تحمل الجنسية البحرينية، ومسلمة بالدين، هي متزوجة ولديها طفل، ووصفها الجمهور بأنها أروع خليجية على مواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات عامة عن زوج زينب علوان

لم تكشف زينب علوان عن هوية زوجها، حيث تحرص على إبعاد حياتها الشخصية عن دائرة الضوء على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها أوضحت أنها متزوجة، ونشرت صورًا لها معه، وعند ظهور بعض الأخبار، انتشرت أنباء طلاقها ونفت هذا الخبر وأكدت أنها إشاعات كاذبة ولا صحة لها على الإطلاق، ونشرت صوراً لزوجها وطفلها لتؤكد أن علاقتهما جيدة وأنه لا توجد مشاكل بينهما.

مجموعة صور زينب علوان قبل وبعد

انتشرت صور كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تقارن مظهر زينب علوان قبل وبعد، مؤكدة أنها خضعت لعملية تجميل من أجل تغيير ملامح وجهها، وهذا جعلها تبدو مختلفة بشكل ساحر عما كانت عليه من قبل أيضا، فهي مشهورة، لجمالها المميز، وحصلت على العديد من الألقاب التي تمدح جمالها ومظهرها، حيث أنها دائما مهتمة بالظهور أمام الجمهور بأفضل شكل، وتتألق بإطلالات مميزة ورائعة، فهي تعتبر أيقونة من أيقونات الموضة والجمال ومثالية للكثير من الفتيات، وفيما يلي سنعرض لكم تلك الصور التي تقارن قبلها وبعدها.

وتجدر الإشارة إلى أن كثيرين قالوا إن زينب لم تخضع لعملية تجميل، حيث كانت ولا تزال جميلة وتتمتع بجمال طبيعي، ولا تحتاج إلى إجراء أي تعديل، حيث أثبتت مصادر مقربة منها أنها لم تجر أي إجراء. العمليات الجراحية، وانها تهتم فقط بجمالها وبشرتها وصحة جسدها، ولهذا فهي تتمتع ببشرة صافية وجسم مثالي، ولا تزال شابة، فلماذا لا تبدو جميلة.

حساب زينب علوان على انستجرام

بما أن زينب علوان ظاهرة بارزة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اكتسبت شهرتها من خلال مختلف منصات التواصل الاجتماعي، فمن الطبيعي أن يكون لها حسابات رسمية وموثقة عبر العديد من المنصات المختلفة، لتشارك معجبيها ومتابعيها أروع إطلالاتها وأيضًا تقديم نصائح تتعلق بالجلد والموضة للمتابعين الذين ينتظرون بفارغ الصبر أي جديد، لديها حساب نشط على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير بأكثر من 850 ألف متابع، ويمكن الوصول إليها عن طريق “م”.

حساب زينب علوان على سناب شات

تطبيق Snapchat هو أحد التطبيقات المفضلة لشريحة كبيرة من أبناء الخليج، كما أنه يقدم العديد من المشاهير الذين يقدمون محتوى يهم المتابع، ولهذا السبب تمتلك زينب علوان أيضًا حسابًا رسميًا عبر Snapchat في اسم (زينب الألوان) ويمكن الوصول إليه “”، ومتابعة أحدث القصص التي تشاركها مع الجمهور بخصوص نصائح للعناية بالبشرة، واستعراضات لمنتجات التجميل المختلفة.

رقم التواصل مع زينب علوان

بالطبع جميع منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة توفر طرقًا للتواصل مع المعلنين أو الجمهور في بعض الأحيان، من أجل التعاقد على الإعلانات أو الأعمال التجارية المختلفة، وكذلك لتنظيم المقابلات الفنية، ولأغراض عديدة مختلفة، وبالتالي توفر زينب ألوان المزيد من شرح طريقة للتواصل، سنعرض تلك الطرق أدناه

  • تواصل عبر رقم الهاتف +97333344432
  • إرسال بريد إلكتروني إلى .