كم مره تزوجت رؤى الصبان، وتعتبر من أبرز الشخصيات في منطقة الخليج العربي، حيث لديها الكثير من المعجبين الذين يهتمون بأخبارها، ويتابعون جميع أعمالها، وأخبار زفافها كان لها صدى كبير في المجتمع الخليجي، لارتفاع تكلفتها، ومن خلالها سنعرض لكم في هذا المقال كل شيء عن المعلومات الشخصية المتعلقة برؤى الصبان، وسنشرح عدد مرات زواجها ومن زوجها الحالي.

رؤى الصبان السيرة الذاتية

رؤى الصبان مذيعة وممثلة إماراتية من أصل أردني. درست درجة البكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة، وحصلت على درجة الماجستير في العلوم الدبلوماسية من الجامعة الأمريكية في دبي. ظهرت على التلفاز لأول مرة عام 2007 من خلال تقديم برامج عبر مؤسسة دبي للإعلام، وقدمت عام 2008 كوميديا ​​، وبعد ذلك قدمت برنامج Big Draw، واستمرت في العمل كمقدمة حتى ظهرت في أول عمل فني له. من خلال مسلسل الغافة عام 2023.

كم عمر رؤى الصبان

رؤى الصبان تبلغ من العمر 30 عاما. ولدت في 26 يونيو 1991 م الموافق 14 ذو الحجة 1411 هـ. ولدت في برج السرطان. ولدت في مدينة العين بالإمارات. والدها أردني ووالدتها مغربية لكنها نشأت في دبي ودرست وأتمت تعليمها. هناك، تبدو أصغر سنًا لأنها تعتني بجمالها، وتتأكد من أنها تبدو دائمًا في أفضل حالاتها.

والدة رؤى الصبان

والدة الإعلامية والفنانة رؤى الصبان مغربية الجنسية. تزوجت من والد رؤى الأردن، وعاشت في الإمارات، حيث أنعم الله عليهم برؤى هناك، وكان ذلك السبب الرئيسي في تنظيم حفل حناء لرؤى الصبان على أصول مغربية، ظهرت خلاله وهي ترتدي فستانًا. قفطان أنيق من التراث المغربي باللونين الأخضر والذهبي، إكسسوارات مميزة تضيف إلى إطلالتها الجمالية.

كم مرة تزوجت رؤى الصبان

تزوجت رؤى الصبان مرة واحدة فقط، وهي من زميلها حمود الفايز مذيع قنوات ام بي سي. قبل ثماني سنوات ولد عام 1983 م، وهو صحفي وشاعر سعودي، وأنجبت منه ابنة واحدة أسموها “شيخ”، وهما مستمران معًا حتى الآن، وقد انتشرت أخبار تدل على انفصالهما، ولكن وأكد الطرفان أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق. وهم يعيشون معًا بسعادة.

زفاف رؤى الصبان

تزوجت رؤى الصبان من حمود الفايز في حفل زفاف ضخم، استحوذ على اهتمام الكثير من الناس، وأصدرت منصات التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار المتعلقة به، حيث انتشرت أنباء تشير إلى أن تكاليف حفل الزفاف كانت كبيرة جدا، بعضها تؤكد الأخبار أن تكلفة الزفاف بلغت مليوني درهم، ولكن عندما سُئلت عن ذلك قالت إن تكلفة ظهورها كانت مليوني درهم فقط، لأنها أرادت مجوهرات من الألماس وفستان زفاف بتصميم خاص مرصع بالألماس. ومطرزة باليد كذلك. ولم توضح التكلفة الإجمالية لحفل الزفاف.

المعتزلة رؤى الصبان مرتدية الحجاب

المذيعة والممثلة رؤى الصبان، أخذت إجازة عام 2017، وقررت الابتعاد عن الشاشة لبعض الوقت، فتوقفت عن الظهور على شاشة سما دبي، وخلال تلك الفترة انتشرت شائعات تشير إلى أن رؤى قررت الاعتزال. وترتدي الحجاب، لكن هذه الأخبار لم تكن صحيحة لأنها كانت السبب الرئيسي وراء هذا الاختفاء استعدادها لعمل فني جديد، حيث كانت مشغولة بتصوير مسلسل (لا نتفق)، وكانت بحاجة إلى تكريسه. بنفسها بالكامل، وبعد انتهاء التصوير عادت مرة أخرى إلى المشهد وظهرت بقوة.

أعمال رؤى الصبان

شاركت رؤى الصبان في العديد من البرامج كمذيعة، حيث بدأت ببرنامج تكنوميديا ​​، وشاركت في السحب الكبير، وبرنامج مع الناس، وقدمت أيضًا مهرجان دبي السينمائي، بالإضافة إلى تقديم 5 مواسم. كأس دبي العالمي للخيول، وبعد ذلك شاركت في 4 مواسك لمهرجان ليالي دبي. قدمت برنامج تاراتاتة، وكان آخر أعمالها برنامج آخر كلام، كما قدمت العديد من الأعمال الفنية التي ظهرت خلالها موهبتها الرائعة، وفيما يلي نعرض لكم أبرز أعمالها الدرامية

  • مسلسل الغافة.
  • سلسلة ديما.
  • سلسلة نتفق.
  • مسلسل صبايا 4.
  • سلسلة قبل الأوان.
  • سلسلة جايدك.
  • مسلسل ذيب السرايا.
  • بروميس سيري.
  • سلسلة لا وقوف السيارات.

رؤيا الصبان انستغرام

تمتلك رؤى الصبان العديد من الحسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وتحرص على إطلاع جمهورها على آخر الصور وآخر الأخبار المتعلقة بها. roaa_alsabban)، يمكن الوصول إليها مباشرة.