تم الإعلان أمس الجمعة الموافق 14 أغسطس 2023 عن انتقال الى رحمة الله تعالى العقيد فيصل بن فهد البقمي، وهو من احد القيادات التي يمكن القول بارزه في وزاره الداخلية، وهذا الامر جعل الكثير يهتمون بالتعرف على من هو المقدم فيصل البقمي، هنا يمكن التعرف أيضا عن أسباب وفاة المقدم فيصل بن فهد البقمي.

والذي يعتبر من القيادات البارزة في وزاره الداخلية والتعرف على منصب العقيد فيصل البقمي ومتى تم ترقيته لهذا المنصب وأيضا على كم عمر المقدم فيصل البقمي التي توفاه الله أمس الجمعة 14 أغسطس.

من هو المقدم فيصل البقمي

المقدم فيصل البقمي اسمه الثلاثي هو المقدم فيصل بن فهد البقمي، هو من الشخصيات الهامة في وزارة الداخلية وهو من مواليد مدينة الطائف، وله سنوات يعمل فيها داخل إدارة المرور، فيصل البقمي كان مجد بشكل كبير فى عمله حتي نال عدد من الترقيات، ولكن مع هذا كان فيصل البقمي يعاني من مرض منذ سنوات حتي فى كل عام يرقد فى احدي مستشفيات الطائف للعلاج، وهو ما نشاهد خلال السنوات صور له بالمستشفي، ويتناقل الكثير الدعاء له بالشفاء.

ما هو مرض المقدم فيصل البقمي

عاني فيصل البقمي من مرض لازمه منذ سنوات، هذا المرض يبدو انه خطير جدا، لأنه يبقي فى العناية المركو فترات متفاوتة، ومن ثم يرجع لها مرة أخري، وخلال شهر أغسطس 2023 اشتد المرض بالمقدم فيصل البقمي، وتم الدعاء له بشكل كبير من زملائه، حينها تم الإعلان ان مرضه أصبح فى مراحل الخطر علي حياته، حتي تم الإعلان عن وفاة المقدم فيصل البقمي.

وفاة المقدم فيصل البقمي

بعد ان رقد المقدم فيصل البقمي فى سرير مستشفي الملك فيصل بجده، اشتد عليه المرض، ونشر الكثير من التغريدات بالدعاء لفيصل البقمي بالشفاء العاجل بعد أن تم الإعلان عن شدة خطورة مرض فيصل المقدم، وإنباء عن وفاته فى أي لحظة، الى ان شاء الله واخذ روحة وأعلن عن وفاة فيصل بن فهد البقمي، وكان هناك حزن شديد على رحيل البقمي من قبل زملائه فى إدارة مرور الطائف.

منصب فيصل بن فهد البقمي

بعد ان تم الإعلان عن وفاة المقدم فيصل البقمي كان هناك استعلام كبير على منصب فيصل البقمي بعد ان  تم نشر عدد كبير من التغريدات لنعي فيصل البقمي، حيث ان فيصل البقمي أعلن عن تقلده منصب مدير قسم المرور حداد بن مالك فى محافظة ميسان التى توجد جنوب الطائف، وتم تعيينه بعد ان تم إحالة المدير السابق وهو المقدم عطية الحمياني الى التقاعد، ويعتبر فيصل البقمي من الشخصيات الإدارية والكفاءات المتميزة فى مدينة الطائف، وهذا لعب دورا كبيرا فى تعيينه في هذا المنصب الكبير.

عائلة البقمي وش يرجعون

عائلة البقمي وش يرجعون فهم ينتمون الى قبيلة قحطان ومن بطن من بطون قبيلة معروفة وهي أزد الكهلانية، التى أتت من سبأ – القحطانيه، ويسكنون عائلة البقمي وش يرجعون في وادي تربة، بعدها انتقلوا وتوجهوا لجبل حضن الموجود بين مكة المكرمة بناحية جنوب شرق الحجاز وناحية غربي نجد، وأشهر الأماكن التى يستقرون وتقيم بها عائلة البقمي هي مدينة تربة – دجنة فى شرق الطائف، وبعضها انتقل لخارج السعودية.

الاعلان عن وفاة المقدم فيصل  البقمي وقعه كان صعب على زملائه فى الطائف، فهو ذو العقد الرابع من عمره حاليا، ووفاته فى ريعان شبابه كان  له اثر كبير فى نفوس المحيطين به، ولكنها مشيئة الله عز وجل، ونود الدعاء له وان يتغمده الله برحمته، ويصبر أبنائه وزوجته وعائلته، ولعائلة البقمي عزاءنا الخالص لكم.