هل هند القحطاني سعوديه عاد التنقيب عن هذه الشخصية المعروفة من جديد بعد انتشار هاشتاق اللورد يتزوج هند القحطاني، حيث نشر حساب يُعرف ب ” اللورد امين ” على السناب شات ” الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات، الزواج تم وبقي السيارة والمنزل” وفور انتشار ذلك، دشن نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي وسماً يؤكد أن زوجته هي ناشطة السوشيال ميديا هند القحطاني، فيما تفاعل الآلاف في هذا الوسم الذي حقق ترنداً من بين وسوم المملكة العربية السعودية.

من هي هند القحطاني

هي ناشطة سعودية مثيرة للجدل من قبيلة قحطان، من مواليد عام 1984م، سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية تاركة المملكة العربية السعودية، وبدأت ببث الكثير من المقاطع الخارجة عن الشرع الإسلامي و الأدب والعرف المنتشر في المملكة العربية السعودية ما شكل تحدياً أمام النشطاء في المملكة، وانتقاداً واسعاً لها، وقد ادعى البعض أنها من اليمن وليست سعودية لكنها خرجت وأكدت نسبها، وقد كانت تعمل معلمة في بعض مدارس المملكة قبل السفر، رادة على الاستفسار عن هل هند القحطاني سعوديه .

 

مقاطع هند القحطاني مثيرة للجدل

ومن أهم القضايا التي ثارت عن هند القحطاني مقاطعها المتنوعة على الحسابات الشخصية لها والمثيرة للجدل، والتي ركزت في بعضها وتعرضت للنقد بسبب ذلك على :

  • حملها في مقطع علم المثليين وظهورها به، في مخالفة واضحة لصريح القرأن وصحيح السنة النبوية وأعراف الأمة العربية والإسلامية والفطرة البشرية في زواج الرجل من المرأة.
  • ظهورها في بعض المقاطع والكلمات النابية والمشاهد الشهوانية مثل التعري والرقص بالملابس الداخلية وعرض إعلانات لهذه الملابس.
  • انتقاد الحياة في المملكة والظهور بمبدأ التحضر والذي تعني به حرية المرأة المطلقة، وغيرها من المقاطع بين الحين والآخر، كذلك الانتقاص من الرجل العربي مع تمجيد الأجنبي.

زوج هند القحطاني سعوديه و اللورد امين

بعد انتشار هاشتاق #اللورد_يتزوج_هند_القحطاني صار البحث عن هذه الزاوية من حياة هند بشكل كبير، حيث تشير العديد من التقارير إلى أنها تزوجت عدة مرات وأنها أنجبت من بعض أزواجها قبل الإنفصال من الأبناء من وصلوا إلى سن المراهقة، وأن آخر هؤلاء الأزواج انفصلت عنه قبل سفرها من المملكة العربية السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن لا يوجد أي تأكيد عن زوج هند القحطاني سعوديه من اللورد امين الذي نشر على حسابه دون أن يذكر اسم زوجته، وقد بدأ النشطاء بالحبث عن حسابات هند القحطاني، والسؤال على سناب شات هند القحطاني وانستقرام هند القحطاني للتأكد من ذلك.

أسئلة تلاحق هند القحطاني كلما تجددت الأنباء عنها ومن ذلك هل هند القحطاني سعوديه ، و كم عمر هند القحطاني ، ومن هو زوج هند القحطاني ، وغير ذلك من الأسئلة التي يسعى النشطاء في المملكة العربية السعودية إلا الاطلاع على تفاصيلها، بعد أن وضعت هذه الشخصية نفسها في دائرة المسائلة.