فهد زوج العنود اليوسف السيرة الذاتية ، الذي نال شهرة واسعة مؤخرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تعتبر زوجته العنود اليوسف من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والمتخصصة في مجال مستحضرات التجميل والأزياء، ولديه قاعدة جماهيرية عبر حسابها الشخصي على انستجرام وسناب شات، والكثير من الناس يبحثون عن هوية زوجها فهد الذي يظهر معها دائما على وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك سيظهر، معلومات عن فهد زوج العنود يوسف، وسنعرض أيضًا كل التفاصيل حول العنود اليوسف.

معلومات عن العنود اليوسف

عنود يوسف خبيرة تجميل تونسية ومن أشهر مواقع التواصل الاجتماعي. تنشر أحدث صور العرائس والموديلات الذين يضعون مستحضرات التجميل لهم بشرح طريقة رائعة ومميزة، العنود يوسف متزوجة من سعودي يدعى فهد ولديها أكثر من طفل.

فهد زوج العنود اليوسف السيرة الذاتية

فهد زوج العنود يوسف سعودي، يعتنق فهد الدين الإسلامي، ولم يستدل على عمره الحقيقي، فتظهر ملامحه وكأنه شاب في الثلاثينيات من عمره في العقد الرابع من العمر، ودائما ما تكون لزوجته صور تجمعهما، تعلوها كلمات حب وغزل، حيث اشتهرت قصة حب العنود اليوسف وزوجها من خلال نشرها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، ورغم شهرتها لزوجته، ليس لديه أي حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل زوجته العنود اليوسف.

حقيقة العنود اليوسف تعاني من نزيف في العين

أثارت خبيرة التجميل العنود اليوسف الجدل مؤخرًا بعد نشرها مقطع فيديو أوضحت فيه أنها تنزف في عينها، ولا أحد يعرف سبب النزيف إلا طبيبها. بعد نشر ذلك الفيديو، لاقى انتقادات كبيرة من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى انتشار وسم “العنود اليوسف عينيها” لتقسيم متابعيها إلى من يصدقها، والطرف الآخر يعتقد ذلك، كانت كذبة على رأس محركات البحث.

العنود اليوسف الحسابات الرسمية لها

اكتسبت خبيرة التجميل العنود اليوسف شهرة عبر حسابها الرسمي على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث حرصت على تواجدها على معظم منصات التواصل الاجتماعي لكسب أكبر عدد من المتابعين، وبالفعل استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا، ولجني ملايين المتابعين في الوطن العربي، وفيما يلي نعرض حسابات العنود اليوسف الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي

  • انستجرام العنود اليوسف لديها ما يقارب 450 ألف متابع على موقع انستجرام، ويمكنك متابعة حسابها “”، أو من خلال كتابة الاسم التالي ضمن دائرة البحث على انستجرام “alanoud_artest”.
  • سناب شات العنود تنشر مقاطع فيديو باستمرار على منصة سناب شات، وهي أشهر منصة ساهمت في شهرة العنود اليوسف، ويمكنك متابعة حسابها “”، أو من خلال كتابة الاسم التالي داخل سناب شات البحث في دائرة “alanoud_artest”.
  • تويتر يمكنكم متابعة حساب العنود اليوسف عبر تويتر “”.
  • تيك توك العنود لديها ما يقرب من 2 مليون متابع من خلال حسابها الرسمي على موقع تيك توك ويمكنك متابعتها “”.
  • يوتيوب لمتابعة قناة العنود اليوسف على اليوتيوب يمكنكم زيارة الرابط التالي ““.