يتم نقل المشاعر من خلال تلوين الصوت في ضوء الشعور والتصرف بتعبيرات جسدية بحيث تؤثر على المستمعين وتعالج مشاعرهم. ، ومن خلاله يكون التركيز على مهارة التلاوة وكيفية استخدامها في مخاطبة الناس والتأثير عليهم ومدى احتوائها على كافة الأدوات اللازمة لإيصال التعبير المناسب.

مفهوم العاطفة

إنها الحالة الذهنية أو الحالة الجسدية التي يتصرف فيها الشخص تلقائيًا من خلال الجهاز العصبي، والتي قد تحمل سيفًا ذا حدين، قد تكون هذه السلوكيات العاطفية إيجابية أو محبوبة أو سلبية أو مثيرة للاشمئزاز، تلك اللغة كأداة للتأثير على الجمهور المخاطب ولتجسيد دور تلك التعبيرات التي يجب أن تحصل على مكانتها الحقيقية في الوصول إلى الجمهور بشرح طريقة عاطفية جميلة، يعتبر بعض الناس أن العاطفة خالية من جميع العناصر الحسية التي لها أفعال وردود فعل مختلفة.

تعريف التمثيل

إنه تجسيد للأدب المكتوب، ووضع الخيال في صورة الناس على وجه الخصوص ؛ لجعل التناسخ الدرامي لها في رواية أو حكاية مقنعة للغاية في أصغر التفاصيل، هي عملية تقوم بتشخيص الأشخاص ومحاكاتهم على أرض الواقع، وتجسد ملامحهم وتعبيراتهم وتوضيح أبعادهم المختلفة في الرواية المكتوبة، وإظهار جميع العواطف والحركات الظاهرية ونبرة الصوت المنطوقة، والتي يجب أن تتطابق مع النص المكتوب. بشرح طريقة احترافية.

يتم نقل المشاعر من خلال تلوين الصوت في ضوء الشعور والتصرف بتعبيرات جسدية بحيث تؤثر على المستمعين وتعالج مشاعرهم.

لقد توصلنا إلى معرفة التمثيل، والذي يعتبر فنًا جيدًا يعتمد بشكل أساسي على الأشخاص ذوي القدرة الهائلة على التعبير بشكل كبير، والتأثير على الجمهور المُخاطب بشرح طريقة عاطفية تمس العقل وتخاطب الضمير، للمعلم دور في اكتشاف موهوبين طلابه وأخذ يدهم من أجل تنمية المواهب وتنميتها، طرح إجابة سؤالنا

  • الجواب البيان صحيح.

ابرز مهارات العرض والتحدث

هناك مجموعة متنوعة من المهارات التي تصاحب الشخص بطبيعته أو يكتسبها من خلال تجاربه، وهي أدوات مناسبة وفعالة في عملية الهدف واللفظ، والتي تعتمد بشكل أساسي على العناصر المرتبطة بها مثل النطق والنطق والصوت والتي لها دور كبير في تحقيق الاتصال المنشود، يعبر الناس عن مشاعرهم ودواخلهم حتى يظل هذا الأمر الذي يتحدث أمام الجمهور سبيلًا للنجاح في حياة الإنسان.