مسجات يوم المعلم 2022، أروع بطاقات تهنئة بمناسبة يوم المعلم للمعلمين والمعلمات، بالإضافة إلى بطاقات وصور تهنئة بمناسبة يوم المعلم العالمي للمعلمين والمعلمات.

يوم المعلم العالمي 2022

تحتفل أكثر من مائة دولة حول العالم باليوم العالمي للمعلم أو باليوم العالمي للمعلم في الخامس من أكتوبر من كل عام ميلادي، وهو اليوم الذي يتزامن مع ذكرى توقيع اليونسكو (منظمة العمل الدولية) توصية بشأن الوضع تم التوقيع على هذه التوصية في الخامس من أكتوبر 1966 م، وبعد ثمانية وعشرين عامًا من توقيعها، وتحديداً في عام 1994 م، في الخامس من أكتوبر، تم الاحتفال باليوم العالمي للمعلم واعتباره يومًا رسميًا للمعلم في العام، وسيأتي هذا اليوم في هذا العام يوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2022 م، ويقام في مثل هذا اليوم. تكريم المعلمين والتعبير عن الشكر والامتنان لهم على ما فعلوه من أجل بناء المجتمعات والأجيال، فهم بلا شك يستحقون أعظم الأوسمة.

بطاقات يوم المعلم

بمناسبة يوم المعلم العالمي 2022 الذي يصادف الثلاثاء 5 أكتوبر، نقدم مجموعة من بطاقات يوم المعلم

أروع بطاقات التهنئة بمناسبة يوم المعلم العالمي للمعلمين

ومن أروع البطاقات التي يمكن للمعلمين تهنئتها بمناسبة يوم المعلم العالمي، البطاقات الجميلة التالية

عبارات عن المعلم

إلى كل معلم في هذا العالم وإلى جميع الأشخاص الذين علموني في جميع مستويات الدراسة، أقدم العبارات التالية عن المعلم بمناسبة يوم المعلم العالمي

  • عندما ترى الشمعة تذوب لتضيء للآخرين طريق النجاح والحب، فاعلم أن هذا هو المعلم الذي يفعل المستحيل من أجل بناء الأجيال القادمة. إنه المخلص الأعظم في هذا العالم أن يضحي بحياته من أجل الآخرين.
  • يدفع المعلم ما لديه من قوة وطاقة وإرهاق وتفاني من أجل ترسيخ دعامة الدولة، وغرس أعظم القيم في أذهان أبنائها الذين هم شعلة المستقبل. إنها أعظم منارة ترشد المفقودين في بحر الحياة العظيم والمرعب.
  • أستاذي العزيز، أشكرك من أعماق قلبي على ما قدمته وعملت بجد لتعليمي القيم والمبادئ العظيمة. أنت نموذج يحتذى به يستحق الشكر إلى الأبد. شكرا من القلب.
  • كان المعلم دائمًا سببًا لبناء الأمم والحضارات. إنه الأعظم في هذا العالم. إنه الشخص الوحيد الذي يعطي دون سؤال أو عودة. بارك الله فيك كل المعلمين في الدنيا منك يا كريم. شكرا لك يا أستاذي الحبيب.
  • إلى جميع المعلمين في هذا العالم ولكل من علمني حرفًا واحدًا، أنت إنسان عظيم بكل معنى الكلمة. ألف خير بمناسبة يوم المعلم العالمي.

صور ليوم المعلم 2022

ومن أروع صور يوم المعلم بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الصور التعبيرية التالية

بطاقة شكر للمعلمين في يوم المعلم العالمي 2022

نقدم أدناه مجموعة من بطاقات الشكر للمعلمين بمناسبة يوم المعلم العالمي، وشكرًا واحترامًا لجميع المعلمين على ما فعلوه من أجل بناء الأمة

قد تكون أيضا مهتما ب.