اجتاحت الكثير من ردود الفعل على هاشتاق بعنوان كلنا مع ام نورة السعودية، حيث ان ام نورة كانت تبقي من خلال فيديو، وهذا الأمر زاد من التعاطف حول ام نورة، فما هي قصة ام نورة الحقيقية، وما هو سبب بكاء أم نورة فى الرياض، وكيف كان تدخل أمير الرياض عاملا مهما في إنهاء قضية ام نورة.

معلومات كثيرة يمكن أن نفصلها حول من هي ام نورة السعودية وما هي قصة عربة ام نورة، هذه التفاصيل يمكن ان تعرفها من خلال فيديو ام نورة السعودية وهي تنشر أهم التفاصيل حول قضيتها مع عامل البلدية فى الرياض وهي مفصلة بالموضوع.

من هي ام نورة السعودية

ام نورة السعودية هي امرأة كبيرة بالعمر تتعدي الخمسين عاما، ولها عربة تبيع عليها بعضا من الأشياء، وتكون دوما تقف فى احدي طرقات الرياض، ولديها أربعة بنات ومن ضمنها بنت أرمله وأيضا لها أربعة أولاد، تكسب رزقها من خلال عملها على العربة، وهو ما يسد القليل من احتياجاتها اليومية لها ولا بناءها، برزت قصة ام نورة السعودية، بعد ان اعتدي عليها موظف البلدية وصادر منها عربة ام نورة.

قصة ام نورة والعربة

تقول ام نورة أن رزقها على الله وحده، وعلى العربة ومالي رزق غير عربتي، التى صادرتها البلدية، وهي خرجت بفيديو تشتكي من معاملة البلدية لها بمصادرة العربة، وتقول لدي أولاد وبنات ولي ابنه ضريرة، وأنا اكسب رزقي من العربة، وقالت لموظف البلدية أعطيني عربتي حتي امشي واذهب، وقال لها ما أعطيك إياها الى بعد ان احجزها، وقالت ما أبي أتى على الكبرى ثاني، وقالت ان بعض الموظفين فى البلدية طردوها.

تدخل أمير الرياض فى قضية ام نورة

بعدها خرجت ام نورة بفيديو جديد تقول به أنها تشكر أمير الرياض على جهوده بحل خلافي، وأنه كان على قدر من المسؤولية، وانصفني وأنني أشكر جهده الكبير بعد ان سمع قصتي، وتم إرجاع عربة ام نورة لها، مع واجب مراعاة الكثير من الأمور التي تخص البلدية، وهذا الامر جعل ام نورة تشكر أمير الرياض على موقفه الكبير.

فيديو ام نورة وقصة عربة ام نورة

هنا إليكم الفيديو الذي ظهرت فيه ام نورة وهي تشرح قصة مصادرة عربة ام نورة فى الرياض.

وتدخل أمير منطقة الرياض جاء بعد انتشار فيديو ام نورة وقصة العربة، وكان لتدخله واقعة جميلة على قلوب السعوديين، بعد ان أنصف ام نورة، وكانت هذه هي أهم المعلومات عن من هي ام نورة السعودية – عربة ام نورة، وتبقي قلوب السعوديين كبيرة جدا بعد عمليات التغريدات والتعليقات حول هاشتاق كلنا مع ام نورة، فكل الشكر لكل من وقف بجانب ام نورة، ويجب ان يتم التعامل مع هؤلاء الباحثين عن رزقهم بدون الطلب من الآخرين.