ليلى اسكندر قبل وبعد، حيث ظهرت بملامح مختلفة تمامًا عن ظهورها الأول في بداية مشوارها الفني، وهذا ما جعل المتابعين والمعجبين يتساءلون عما إذا كانت ليلى قد خضعت لعملية تجميل أم لا، ومنذ ذلك الوقت هي أصبحت محط أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقام البعض بتداول صور مختلفة لها للمقارنة. بين ظهوره في البداية وشكله الحالي، وفي هذا المقال سنقدم لكم أهم المعلومات الشخصية والتقنية المتعلقة به، كما سنبين بالصور أن ملامحها تغيرت على مر السنين.

ليلى اسكندر السيرة الذاتية

ليلى لويس يوسف اسكندر فنانة لبنانية اكتسبت شهرة واسعة في الوطن العربي بسبب صوتها العذب. للأغنية اللبنانية الناجحة من برنامج “ستوديو الفن”، وانضمت إلى الموسم الأول من برنامج Voice Talents الشهير ستار أكاديمي، ودخلت عالم المسرح بمشاركتها في مسرحية “الإنسان” التي لعبت فيها دور البطولة. دور البطولة، وازدادت شهرتها حتى تم اختيارها من قبل الأمم المتحدة للمشاركة. في حملة للتوعية بأخطار فيروس نقص المناعة البشرية، قررت تطوير موهبتها التمثيلية، فسافرت إلى لوس أنجلوس للتسجيل في ورش عمل مسرحية لتعليم مهارات التمثيل وتنميتها. سجلت أغانيها الأولى باللهجة الخليجية عام 2007 بعنوان “موتي حب”. في عام 2009، وفقًا لاستطلاع أجرته قناة دبي التلفزيونية.

كم عمر ليلى اسكندر

ليلى اسكندر ولدت في برج حيث ولدت في 23 أغسطس 1984 م أي تبلغ من العمر 37 عامًا. هي لبنانية الأصل، وأم وأب لبنانيان. ولدت في بلدة القبيات شمال لبنان. نشأت في أسرة متعلمة مع والدها اللواء لويس اسكندر ووالدتها الشيخة سامية. العمل في مهنة المحاماة.

ليلى اسكندر قبل وبعد

من أبرز التغييرات التي طرأت على شكل الفنانة اللبنانية فقدان وزنها، حيث ظهرت لأول مرة مع زيادة ملحوظة في الوزن، لكنها قررت بعد فترة التخلي عن هذا الوزن الزائد الذي أعاق حركتها، وتحول إلى أنحف بكثير. فتاة، كما بدت في جسم رشيق أقرب إلى الكمال، وظللت أفقد الوزن حتى أصبحت الآن نحيفة جدًا.

ليلى اسكندر قبل وبعد عمليات التجميل

انتشرت صور كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تقارن شكل الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر قبل وبعد، حيث ظهرت بشكل مختلف تمامًا، بدءًا من خسارة ملحوظة في الوزن، بالإضافة إلى تغيير ملامح الوجه، كما ظهرت في الصورة. حجم أنف أصغر من ذي قبل، وشفاه أكبر، وأيضاً تغير شكل وجهها وفكها أصبح أرق، وبالطبع كان لمستحضرات التجميل دور في مظهرها بهذه الشرح طريقة لأن وضع المكياج بشرح طريقة احترافية يمكن أن يغير الملامح تمامًا من الوجه لكن التغيير الذي ظهر على ليلى كان أكثر من مجرد تعديل باستخدام المكياج، ولهذا السبب يعتقد البعض أنها خضعت للعديد من عمليات التجميل في أكثر من مكان، وفيما يلي سنعرض لكم صور أحدث إطلالتها. للفنانة اللبنانية ليلى اسكندر، تظهر خلالها بشكل مختلف تمامًا عن ظهورها الأول، ويمكن ببساطة تحديد كيف تغيرت ملامحها حتى تعود. يؤلم الشكل الحالي

معلومات عن زوج ليلى اسكندر

زوج ليلى اسكندر هو يعقوب الفرحان الغامدي. تزوجت الفنانة اللبنانية من مدني من الفنان السعودي يعقوب الفرحان عام 2012، وتم هذا الزواج في سرية تامة بسبب اختلاف الأديان. بعد عامين، تم الإعلان رسميًا عن هذا الزواج. لذلك تعرضت الفنانة السعودية لموجة من الانتقادات لأن الزواج المدني ليس معهودا في السعودية، وانتشرت أخبار كثيرة خلال هذا الوقت، واستمرت الشائعات حولها لفترة حتى أعلنت الفنانة ليلى اسكندر عنها. اعتناقهم الدين الإسلامي، وقد نتج عن هذا الزواج نجلهم يوسف عام 2023.

انفصال ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

في عام 2023 م، انتشرت أنباء عن انفصال ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان، بعد أن أعلنت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، أنها انفصلت رسميًا عن زوجها الممثل السعودي، وأجواء من الحزن. انتشر بسبب هذا الخبر الذي أنهى علاقة زواج ناجحة استمرت حتى 6 سنوات، ولكن بعد مرور حوالي أسبوع منذ حوالي أسبوع، ظهرت ليلى اسكندر على حسابها مرة أخرى ونشرت مقطع فيديو قصير يعقوب الفرحان أثناء عودته. إلى منزلهم، وكان يحتضن ابنه يوسف، وعلق على هذا الفيديو ليوضح أن زوجها عاد إلى منزله، وأن الحب انتصر في النهاية، لتأكيد عودتها إلى يعقوب والد ابنها الوحيد. وعبر الجمهور بعد نشر هذا الخبر عن سعادتهم البالغة.

إسلام ليلى اسكندر بالحجاب

أعلنت الفنانة ليلى اسكندر إسلامها عام 2023، وظهرت أكثر من مرة وهي ترتدي الحجاب برفقة زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان الغامدي. تلبس ثياباً كاشفة، مما يدل على أنها لا ترتديها إلا في المناسبات التي يلزم فيها الظهور فيها.

عمل ليلى اسكندر

قدمت ليلى اسكندر العديد من الأعمال الفنية سواء في مجال التمثيل أو الغناء، وفيما يلي نعرض لكم أبرز أعمالها

أعمالها المسرحية

تم عرض الأعمال التالية على خشبة المسرح

  • اللعب البشري.
  • مسرحية سلم الجميزة.
  • مسرحية “أوديب.

عملها التلفزيوني

قدمت عدة مسلسلات على النحو التالي

  • لعبة مسلسل امراة الرجل.
  • مسلسلات نجمة الخليج.
  • سلسلة سيلفي.

عملها الغنائي

تم إطلاق العديد من الأغاني، وهنا سنناقش أبرزها

  • لبنان
  • أحب الموت
  • الصدأ سهل
  • رجل
  • السلفة وما فيها
  • انا احبك
  • قادرة على إبعادني
  • غبي
  • مضطهد من قبلي
  • خذ مقعدك
  • حب من طرف واحد
  • ثلاثة توائم على العهد

انستجرام ليلى اسكندر

تمتلك الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر العديد من الحسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وتعتبر من رواد موقع انستجرام المتخصص بنشر وتبادل الصور والفيديو. آلية “”.

سناب شات ليلى اسكندر

تشارك الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر معجبيها عبر سناب شات العديد من اليوميات، تظهر خلالها بمظهر مختلف، وتعتبر من أكثر حساباتها التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب حسابها الرسمي المسمى (ليلي كاندر 1)، أكثر من مليون و 18 ألف متابع ويمكن الوصول إليه مباشرة. “”.

انستجرام يعقوب الفرحان زوج ليلى اسكندر

يعتبر يعقوب الفرحان من أكثر الفنانين السعوديين موهبة، حيث تلقى العديد من الآراء الإيجابية منذ ظهوره الأول على شاشات التلفزيون. ووصفه النقاد بأنه ظاهرة مسرحية فريدة من نوعها، وقد لعب العديد من الأدوار الناجحة، ويحرص على التواصل مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر، لذلك لديه حساب رسمي على انستجرام باسم (يعقوب الفرحان)، ويمكنه ذلك. يمكن الوصول إليها “”.

سناب شات يعقوب الفرحان زوج ليلى اسكندر

يشارك الفنان السعودي يعقوب الفرحان آخر أخباره ومذكراته مع متابعيه عبر حسابه الرسمي عبر تطبيق سناب شات (y.alfarhan)، حيث يحرص على التواصل مع المتابعين، وتقديم محتوى هادف يناسب جميع الأذواق، من أجل، لزيادة التفاعل والاستماع إلى الآراء المختلفة، ويمكن الوصول إلى حسابه “