عبد العزيز البجادي زوج هيا الغماس السيرة الذاتية ، تلك الشخصية الشهيرة في السعودية، حيث انتشر اسمه على صفحات التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بسبب الأحداث والأنشطة في حياته التي جعلت منه شخصية حديث الشارع السعودي، ولهذا نكتب لكم في مقالتنا القادمة من خلال أهم التفاصيل المتعلقة بسيرته الذاتية، بما في ذلك العمل والإنجازات والعلاقات الشخصية.

عبد العزيز البجادي زوج هيا الغماس السيرة الذاتية

عبد العزيز البجادي رجل أعمال سعودي نشأ في مدينة الرياض، وبدأ عمله الحر الذي تكلل بالنجاح ليكون من أهم رجال الأعمال والمستثمرين في السعودية، أنواع الشاورما بطرق مبتكرة جعلته يتصدر قائمة أفضل المطاعم في السعودية، ليكون صاحب أكبر سلسلة مطاعم هناك، ولم تقتصر إنجازات عبد العزيز على ذلك، بل كان فريدًا في العديد من الأعمال الرائدة، حيث استثمر في العديد من الشركات سواء العربية أو السعودية مما زاد من ثروته وممتلكاته في المملكة، بالإضافة إلى كونه مشاركًا فاعلًا في العديد من المبادرات الاجتماعية المتعلقة بريادة الأعمال، أما عن حياته الشخصية، فإن عبد العزيز متزوج من الأستاذة الجامعية نورا مطلق ولديها عدة أطفال، لكن هذا لم يكن زواجه الوحيد، حيث كانت وسائل التواصل الاجتماعي تعج بزواجه الثاني من الفانشيستا هيا الغماس.

مسيرة معبد العزيز البجادي

عبدالعزيز البجادي، رجل الأعمال، ابن عائلة سعودية ثرية، تمتلك عقارات وأموال داخل المملكة وخارجها، مما جعلها بيئة مناسبة لنجاح وإبداع عبد العزيز في ريادة الأعمال.

  • الاسم عبدالعزيز البجادي
  • الجنسية السعودية
  • الإقامة الرياض، السعودية.
  • القبيلة البجادي.
  • العمر 40 سنة.
  • المهنة رجل أعمال.

هيا الغماس السيرة الذاتية ويكيبيديا

هيا الغماس، المعروفة باسم هيون، مشهورة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، فهي مدوّنة وناشطة سعودية، تمتلك حسابين على Instagram، يتابعها ملايين الأشخاص من خلالهما. الجدير بالذكر أن هيا هي معلمة مدرسة، وعملت في هذا المجال قرابة 10 سنوات، ثم شغلت وظيفة حكومية، وهي تابعة لوزارة التربية والتعليم البحرينية، ثم تتولى وظيفة إدارية في الدمام، لتنتزعها الشهرة وفرحة عالم وسائل التواصل الاجتماعي، دخلت هذا العالم من أوسع أبوابه. جدير بالذكر أن هناك بعض الغموض حول تفاصيل حياتها الشخصية، لكن أبرز نقطة تحول هي زواجها الرابع من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز البجادي.

حساب هيا الغماس Instagram

هيا الغماس إحدى الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وربما اكتسبت شهرة كبيرة عبر إنستغرام بامتلاكها حسابين على إنستجرام “بينما يتم استهداف النساء على وجه التحديد في حسابهن الثاني، من خلال القصص التي ينشرنها عن النساء، يتابعهن ما يقرب من مليوني متابع على هذا الحساب، ويمكن مشاهدتهن”، حققت هيا انتشاراً واسعاً استغلته في مجالات التسويق الإلكتروني، فبدأت في جني الأرباح من الدعاية والتسويق لمنتجات مستحضرات التجميل وغيرها.

زواج عبد العزيز البجادي هيا الغماس

تزوج رجل الأعمال عبدالعزيز من هيا العباس في 5 أكتوبر 2023، علمًا أن هذا الزواج تعرض لكثير من الانتقادات، معتبراً أن هيا من أصدقاء زوجة عبد العزيز الأولى، كانت أخبار زواجهما مفاجأة صدمت متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، والسبب ذلك أنها تزوجت من رجل متزوج ولديه أطفال، وهذا الأمر كان مناقضاً جذرياً لما كانت تقوله عن رفضه التام للزواج من امرأة متزوج، وما زاد الطين بلة أنها كانت صديقة لزوجة عبد العزيز الأولى.

الزوجة الأولى لعبد العزيز البجادي

تزوجت زوجة عبد العزيز البجادي الأولى، نورة المطلك، حماة سعودية الجنسية، وأستاذة في جامعة الإمام محمد بن سعود، من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز، وأنجب زواجهما عدة أطفال، وغموض حياتهما الزوجية، بما في ذلك معلومات عنها أو أسرتها، إلا أن زواج عبد العزيز الثاني من صديقتها هيا الغماس جعل بعض معلوماتهم تظهر علنًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أصل قبيلة عبد العزيز البجادي

على الرغم من أن عبد العزيز يمتلك الكثير من العقارات في مختلف أراضي السعودية، إلا أن أصله يعود إلى قبيلة البجادي الواقعة في منطقة نجران ضمن المناطق الجنوبية من السعودية، مع العلم أن أفراد هذه العائلة يشكلون مجموعة كبيرة، نسبة سكان المنطقة، كما كانوا هناك منذ أكثر من سبعة عقود، وما زالوا في هذه المناطق حتى يومنا هذا، وإن كان بعضهم منتشرًا في مناطق مختلفة داخل المملكة.