يمكن تخصيص سطح المكتب وتغيير الخلفية بالضغط على زر الفأرة الأيمن وأختيار الأمر تخصيص، إنه سؤال يدور في أذهان الكثير من مستخدمي الكمبيوتر، والذي أصبح أداة رئيسية تستخدم في كثير من مجالات الحياة، لذا فهو يقدم الإجابة الصحيحة على هذا السؤال، ويوضح الخطوات الواجب اتباعها لتغيير الخلفية. على الجهاز.

سطح المكتب

سطح المكتب هو الواجهة الرئيسية لمستخدمي الكمبيوتر، حيث أنه أول ما يتم عرضه بعد تشغيل الجهاز بكامل طاقتهن يحتوي سطح المكتب على مجموعة من الملفات والرموز والمجلدات المحفوظة عليه لاستخدامها عند الحاجة.

يقوم بعض المستخدمين بحفظ المجلدات والملفات على سطح المكتب بحيث يسهل الحصول عليها، ولكن يجب مراعاة ذلك في حالة حدوث أي فشل في نسخة Windows للجهاز ؛ يمكن حذف هذه الملفات أو المجلدات، خاصةً عند وضع نسخة جديدة من Windows.

يمكن تخصيص سطح المكتب وتغيير الخلفية بالضغط على زر الفأرة الأيمن وأختيار الأمر تخصيص

أصبح الكمبيوتر موجودًا في كل منزل، وكذلك في جميع أماكن العمل لأنه يسهل العديد من المهام للمستخدمين، ومن الأسئلة التي يرغب عدد من المستخدمين في معرفة إجابتها ما إذا كان من الممكن تخصيص سطح المكتب وتغييره الخلفية بالضغط على زر الفأرة الأيمن واختيار أمر التخصيص/

  • الجواب بيان صحيح.

خطوات لتخصيص سطح المكتب وتغيير خلفية الشاشة عن طريق النقر على زر الفأرة الأيمن واختيار أمر التخصيص

ساعدت التحديثات المتوفرة على العديد من أنظمة تشغيل الكمبيوتر في القيام بالعديد من المهام، بما في ذلك تغيير الخلفية، ويمكنك تخصيص سطح المكتب وتغيير الخلفية باتباع الخطوات التالية/

  • انقر على زر الفأرة الأيمن.
  • انقر فوق أمر التخصيص.
  • انقر فوق “تغيير الخلفية” بعد تحديد الصورة التي يريد المستخدم استخدامها.
  • انقر فوق حفظ.