كم تذكرة الدخول الى حديقة الامير ماجد المائية، هو ما سنطرحه من خلال فقرات وسطور مقالنا الحالي، حيث تعتبر هذه الحديقة من المحطات السياحية المتميزة في مدينة جدة الساحلية، وهي أيضًا واحدة من الوجهات الترفيهية للعائلات الراغبة في الاستماع في جو من المرح والمتعة وسط أجواء الحديقة المائية وأنشطتها السباحة فيها، حيث يوجد عدد من الأماكن في حديقة الأمير ماجد تناسب مختلف الأعمار من النساء والرجال .

معلومات عن حديقة الامير ماجد المائية

حديقة الأمير ماجد من الحدائق المتميزة التي تم تجهيزها لاستقبال السائحين في مدينة جدة بالسعودية. مترًا مربعًا)، وفقًا لآخر التحديثات التي قامت عليها أمانة جدة، تضمنت منطقة لعب للأطفال مدعومة بكافة الخدمات التي تضمن رفاهية وسلامة الأطفال وعائلاتهم، لتجلب الفرح والسعادة لجميع الزوار، حيث تتواجد الأسرة. يمكنهم الاستمتاع بجو الحديقة أثناء مشاهدة أطفالهم في منطقة اللعب.

الجدير بالذكر أن حديقة الأمير ماجد تضم عددًا كبيرًا من الأنشطة للكبار أيضًا، والتي تضمن استمتاع الجميع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة والطبيعة المائية الفريدة، ويمكنهم ممارسة رياضة المشي وممارسة عدد من التمارين داخل قاعات متكاملة مخصصة لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة. هذا الغرض بالإضافة إلى القرية المائية التي تعتبر من المميزات الفريدة للحديقة، والتي من خلالها يمكن ممارسة عدد من الأنشطة المائية للترفيه الذاتي، الأمر الذي دفع الكثير من الناس للتساؤل عن حديقة الأمير ماجد، والاستفسار عن رسوم الدخول إلى حديقة الأمير ماجد لعام 1443.

منتزه الأمير ماجد المائي كم تدخل

وتتراوح تكلفة الدخول إلى منتزه الأمير ماجد المائي بين 129 ريالًا سعوديًا لدخول القرية المائية وممارسة السباحة، و 39 ريالًا لدخول حديقة الأمير ماجد كمرافقة. أي، حيث تمتلئ تلك الحديقة بحشود السائحين في كثير من الأوقات، وأبرزها أثناء الإجازات والمناسبات، ويمكن الحصول على تذاكر حديقة الأمير ماجد المائية بسهولة من خلال موقع الحديقة، بشرط مراعاة المعايير الصحية للتعامل مع تداعيات كورونا اثناء التواجد في المنتزه.

أسعار الألعاب المائية في حديقة الأمير ماجد

تختلف أسعار الدخول إلى حديقة الأمير ماجد حسب الوجهة، حيث تراوحت أسعار التذاكر من 40 ريالاً إلى 130 ريالاً سعودياً، وجاءت على النحو التالي/

  • تذكرة دخول منتزه الأمير ماجد المائي للقرية المائية 129 ريال سعودي.
  • تذكرة دخول منتزه الأمير ماجد كمرافق 39 ريال سعودي.

مواعيد الاستقبال في منتزه الأمير ماجد

كشفت إدارة حديقة الأمير ماجد، عبر نوافذها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن مواعيد العمل واستقبال الضيوف خلال الأشهر المقبلة والماضية، وكانت على النحو التالي/

  • يتم الترحيب بزوار منتزه الأمير ماجد المائي في الأيام العادية، دون مناسبات، من الساعة الواحدة ظهرًا، وتستمر ساعات العمل حتى الساعة العاشرة مساءً.
  • يتم استقبال الزوار خلال عطلة نهاية الأسبوع في نهاية الأسبوع من الساعة الواحدة ظهرًا وتستمر في تقديم خدماتها حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.
  • تم فتح باب الاستقبال للزوار خلال شهر شوال من الساعة الرابعة عصرا.

شروط ومعايير دخول حديقة الأمير ماجد

أعلنت إدارة القرية المائية في منتزه الأمير ماجد الترفيهي بجدة عن عدد من الشروط لتنظيم استقبال الزوار ضمن فقرات وأنشطة تلك المنطقة، وكانت الشروط على النحو التالي/

  • تعتبر تذكرة الدخول للقرية المائية تذكرة دخول للسباحة حيث يسمح بذلك بشرط أن يُسمح لحامل تذكرة الدخول كمرافق بالبقاء في القرية المائية لمدة أربع ساعات فقط، حرصا على تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا والحفاظ على حالة عدم الازدحام.
  • لا يسمح بدخول أي طفل إلى القرية المائية في حديقة الأمير ماجد إلا بمرافقة شخص.
  • يسمح للسيدة التي تحمل تذكرة دخول القرية المائية بالسباحة ضمن شرط العمر الذي لا يزيد عن 12 سنة.
  • يجب على جميع المرافقين ارتداء قناع حتى يتم السماح لهم بدخول القرية.
  • يشترط تطبيق جميع المعايير الاحترازية المنصوص عليها، ويجب الالتزام بالبعد الاجتماعي ضمن فقرات القرية والحديقة ككل.
  • يحظر دخول القرية المائية حفاظا على السلامة العامة، وهي
    • الأشخاص المصابون بأمراض مزمنة.
    • كبار السن فوق 65 سنة.
    • الأشخاص الذين تظهر عليهم أعراض ارتفاع درجة الحرارة.

أين تقع حديقة الأمير ماجد المائية في جدة

تقع منتزه الأمير ماجد المائي في مدينة جدة – حي الربوة – طريق المكرونة، وهي من المناطق المميزة جدًا ذات الأجواء الساحلية التي تضمن للعائلات قضاء وقت ممتع مصحوبًا بهذه الأنشطة التي يوفرها منتزه الأمير ماجد. حيث يتوفر عدد كبير من الأنشطة لكل من الأطفال والنساء والرجال ويمكن التواصل مع إدارة منتزه الأمير ماجد من خلال التالي/

  • الاتصال عبر الرقم الأول 0126205566.
  • اتصل بقرية المياه 0567771907.