عروض البنك الفرنسي للسيارات 2021 لقد تأسس البنك السعودي الفرنسي في عام 1997م كشركة مساهمة سعودية وهو من أشهر البنوك في المملكة العربية السعودية، ويهدف هذا البنك إلى تقديم جميع أنواع الخدمات المصرفية والبنكية للعملاء سواء أكانوا من العملاء المحليين أو الدوليين، ويتسم هذا البنك وموظفيه بامتلاك الخبرة الكبير فيما يتعلق بإدارة الأعمال وبتقديم الحلول المالية الجديدة.

عروض البنك الفرنسي للسيارات 2021

يعمل البنك السعودي الفرنسي على بناء علاقات وثيقة وقوية مع العملاء بجانب اكتساب ولاء العميل بسبب بذل إدارة وأعضاء البنك جهودهم من أجل توفير جميع احتياجات العميل  وكافة أنواع الخدمات المصرفية، ومن الجدير بالذكر أن البنك يقدم عروض كثيرة للعملاء ومن بين هذه العروض عروض السيارات، ولهذا السبب سنتطرق إلى ذكر عروض البنك الفرنسي للسيارات لعام 2021 حيث يتمحور العرض حول دفع دفعة أولى عن السيارة بمعدل 50% ويتم تقسيط المبلغ المتبقي ولكن بعد مضي عامين وهذه الفترة هي مدة التمويل من البنك.

موقع البنك السعودي الفرنسي للتمويل والتاجير

يقدم البنك السعودي الفرنسي العديد من الخيارات والخدمات للعملاء ومن هذه الخدمات التمويل والتأجير للسيارات، حيث يمكن أن يقوم العميل باستئجار سيارة لمدة زمنية تصل إلى خمسة أعوام مع إتاحة الخيار للعميل بامتلاك السيارة فيما بعد ويتم كتابة ذلك في العقد المبرم بين العميل وإدارة البنك المعنية بالأمر.

ويستطيع الأفراد الدخول إلى موقع البنك السعودي الالكتروني للتمويل والتأجير باستعمال الرابط هنا  وتجدر الإشارة إلى توافر تطبيق فرنسي أوتو وهو تابع للبنك السعودي الفرنسي للتمويل ولتأجير السيارات، كما يمكن تحميل التطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد والهواتف الذكية التي تعمل بنظام الآيفون.

ويتمكن العملاء من استخدام هذا التطبيق في حال الرغبة في الحصول على تمويل تأجيري من البنك السعودي ألفرنسي حيث يمكن أن يطلب العملاء أي نوع من أنواع الخدمات المتاحة في التطبيق.

تمويل البنك الفرنسي بدون تحويل راتب

إن فكرة التمويل تتمحور حول منح الفرد مبلغ من المال بهدف إنشاء مشروع ما مقابل أن تحصل الجهة الممولة على مبلغ أو على فائدة من عائدات المشروع فيما بعد ويتم تقسيم الفائدة على مدة زمنية محددة متفق عليها بين الطرفين من الممول والعميل.

ويقدم البنك السعودي الفرنسي خدمة تمويل الفرد دون تحويل الراتب الخاص بالعميل أي سيعطي البنك تمويلاً لأحد العملاء ولكن لن ينص العقد على استرداد أقساط التمويل من خلال تحويل راتب الفرد من جهة أو منشاة العمل إلى البنك مباشرة، وسنذكر في النقاط الآتية شروط الحصول على تمويل من البنك الفرنسي بدون تحويل راتب:

  1. يشترط أن يكون عمر العميل الراغب في الحصول على تمويل دون تحويل الراتب لا يقل عن ثمانية عشر عاماً ولا يتجاوز الستين عاماً.
  2. يجب أن يكون الحد الأدنى الخاص براتب العميل هو ثلاثة آلاف وخمسمائة ريال سعودي.
  3. ينبغي أن يقوم العميل بدفع رسوم إدارية المعنية بالحصول على القرض وتبلغ قيمة هذه الرسوم ألف وستمائة ريال سعودي.
  4. يشترط أن يكون المتقدم على طلب الحصول على تمويل من البنك السعودي الفرنسي بدون تحويل راتب يمتلك حساب في البنك بشكل عام.

ومن الجدير بالذكر أنه يجب تقديم بعض الأوراق والمستندات عن التقديم على الحصول على تمويل بدون تحويل راتب وهذه الأوراق هي:

  • صورة من الهوية الوطنية مع مراعاة تقديم الأصل من أجل التأكد من الصورة.
  • يجب تقديم كشف حساب خاص بالعميل والذي لم تتجاوز فترة استخراجه مدة الثلاثة أشهر.
  • يفضل تقديم الأوراق الخاصة بهدف التمويل من مشروع أو سداد مدفوعات أخرى وما إلى ذلك.

حاسبة البنك الفرنسي

يوفر الموقع الالكتروني للبنك حاسبة خاصة بالعقارات وخاصة بالتمويل وما إلى ذلك والتي تسهل على العميل طريقة الحساب ومعرفة الأرباح وغير ذلك من المعلومات النقدية.