افضل مطاعم العائلات في المدينة المنورة ، من الأمور الرائعة الذي يبحث عنها دوماً ويريدها كافة ضيوف الرحمن في المدينة المنورة داخل المملكة العربية السعودية، وذلك  لأنها تضم العديد من المساجد التاريخية والأماكن المقدسة من ضمنها الكعبة المشرفة، والتي يزورها كافة المعتمرين والحجاج لأداء مناسك الحج في كل عام  من كافة أنحاء العالم ،حيث تضم المدينة الكثير من المطاعم الراقية والفنادق الفاخرة، والتي تسعى لتقديم أفضل الوجبات والخدمات للزبائن الكرام.

افضل مطاعم العائلات في المدينة المنورة

  • مطعم البيك

يعتبر مطعم البيك من أشهر مطاعم المملكة العربية السعودية المتخصصة بالوجبات السريعة والذي ينتشر في أغلب المدن السعودية، ويوجد

له فرعين في المدينة، الأول بالقرب من الحرم النبوي الشريف، والذي يتميز بإطلالة رائعة على الحرم ، وهو سهل الوصول للحجاج والمعتمرين لأنه يقع بالقرب من أماكن اقامتهم. والثاني في العزيزية.

افضل مطاعم العائلات في المدينة المنورة

مطعم رووت 66 مطاعم العائلات في المدينة المنورة

يعتبر مطعم رووت 66 من المطاعم الأمريكية المشهورة في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية ، كما ديكورات المطعم متميزة وراقية، ويشتمل على مساحة واسعة وتصاميم مختلفة عن الطبيعي، كما يتميز بأجواءه الهادئة، كما يمتاز أيضاً بتوفير خدمة ممتازة وراقية، فضلاً عن السرعة في تلبية الطلبات وتوفير الاهتمام الكبير من أجل راحة ورضى الزبون.

كما يوجد في مطعم رووت 66 قسم للعائلات، ذات مساحة كبيرة وواسعة، ويتألق بديكور رائع وجو عائلي حميم مع الحفاظ على الخصوصية العائلية.

افضل مطاعم العائلات في المدينة المنورة

مطعم ستيك هاوس للعائلات بالمدينة

يعتبر مطعم ستيك هاوس من المطاعم الامريكية الفاخرة، وعبارة عن فرع من سلسلة مطاعم الستيك هاوس العالمية، والذي يتميز بموقع ممتاز وراقي، والذي يقع في الراشد ميغا مول في المدينة المنورة، حيث يوفر الأجواء الرومانسية مع الأضواء الخافتة، والديكورات الراقية.

كما يمتاز المطعم أيضاً بالنظافة التامة في المكان كذلك الطعام والأسعار المقبولة.

افضل مطاعم العائلات في المدينة المنورة

مطعم جاز لاونج للعائلات

يعتبر مطعم جاز لاونج من المطاعم المتميزة في المملكة العربية السعودية بالتحديد في المدينة المنورة، كما يعد مطعم ومقهى في نفس الوقت، ويوجد له فرعين واحد في المدينة المنورة والاخر في السلطانة، كما يمتاز المطعم بتقديم الخدمة الرائعة للجمهور، واللطافة في الاستقبال.

كما يتوفر فيه جلسات داخلية مغلقة، وأخرى خارجية في الهواء الطلق مع توفير جلسات عائلات وجلسات للشباب.

افضل مطاعم العائلات في المدينة المنورة

مطعم هاردييز فى المدينة المنورة

يعتبر مطعم هارديز هو فرع من شركة أمريكانا للوجبات السريعة المتواجدة في المدينة المنورة داخل المملكة السعودية، والذي يقع قريباً من الحرم النبوي الشريف على بعد خطوات من بوابة الملك فهد، وهذا يمنحه ميزة اكبر بسبب قربه من الحجاج والمعتمرين، بحيث يسهل عليهم الوصول إليه

الخدمة ممتازة، مع السرعة في تلبية الطلبات رغم الزحمة، كما يتميز بالنظافة التامة.

افضل مطاعم العائلات في المدينة المنورة

مطعم كرم بيروت للعائلات بالمدينة

يعتبر مطعم كرم بيروت من المطاعم اللبناينة المتميزة في المملكة العربية السعودية بالتحديد في المدينة المنورة ، والذي يقدم الوجبات اللبنانية الشرق أوسطية ، والذي يقدم الشاورما بكافة انواعها,  والفطائر والمشويات , فيليه السمك، كما يوفر الخدمات المتميزة للعملاء واستقبال فخم من العاملين في المطعم

وأسعاره مقبولة ومناسبة للجميع، كما يتميز بالديكور الهادئ والراقي.

افضل مطاعم العائلات في المدينة المنورة

مطعم سويس هاوس

ويعتبر مطعم سويس هاوس من أفضل مطاعم العائلات المتواجدة في المملكة العربية السعودية في المدينة المنورة، كما يمتيز المطعم بموقع استراتيجي جميل على طريق السلطانة.

كما يتميز المطعم بالنظافة التامة ، والديكور الراقي والمتميز ، كذلك يحتوي على جلسات خارجية في الهواء الطلق، بإطلالة رائعة على أهم شارع حيوي في المدينة ” شارع السلطانة” كما يوفر تدفئة كاملة في الشتاء ويوجد به شلال ماء مدهش.

افضل مطاعم العائلات في المدينة المنورة