شروط طلب زيارة عائلية من وزارة الخارجية السعودية، تقوم وزارة الخارجية في كل فترة بتحديث الشروط التي يجب ان تكون متوافرة من اجل السماح للشخص من الحصول على طلب زيارة عائلية في السعودية، ولذلك نحن نستمر في نشر هذه الشروط حسب اخر القرارات التي تتاخذها وزارة الخارجية، ونقوم بمتابعة مستمرة من اجل ان نضمن ان المواطنين والاجانب الذين يرغبون في دخول السعودية من الحصول على معلومات محدثة بشكل مستمرة.

لا يمكن لاي احد ان يدخل السعودية الا بعد الحصول على تاشيرة دخول، والجهة المسؤولة عن منح تاشيرات الدخول هي وزارة الخارجية السعودية ولا احد غيرها، سوف يكون الشخص قادر على فهم شروط طلب زيارة عائلية من وزارة الخارجية السعودية بعد قراءة هذه الصفحة التي تم نشرها خصيصا من اجل مساعدتهم.

شروط طلب زيارة عائلية من وزارة الخارجية السعودية 2021

هناك بعض الشروط التي يجب ان تكون متوافرة من اجل الحصول على طلب زيارة عائلية من وزارة الخارجية السعودية، وهي من الامور الاساسية ولا يمكن للخارجية ان تمنح اي شخص مهما كان تاشيرة الا بعد اثبات تحقيق هذه الشروط والادلة الثبوتية من خلال توفير اوراق تثبت صحة الشروط المدعاة. الحديث يدور حول العملية التي يتم فيها السماح له بدخول السعودية.

شروط تاشيرة زيارة عائلية من وزارة الخارجية السعودية

حيث ان السعودية تولي اهتماما كبيرا للاشخاص الذين يمكنهم الدخول الى المملكة، من اجل الحفاظ على استقرار وامن الممكلة وايضا لضمان عدم دخول اشخاص يسرقون وظائف السعوديين بدون اي رقابة.

  • ان يتعهد المقيم في السعودية بانه سوف يوفر السكن المناسب للقادمين لزيارته، وان يتعهد بانهم قدموا لاجل الزيارة فقط وليس العمل او الحج، وان يلتزموا بالقوانين المرعية في السعودية وعدم مخالفتها.
  • ان يكون هنا جواز سفر ساري المفعول قبل التقديم لطلب زيارة عائلية من وزارة الخارجية السعودية.
  • التسجيل قبل الرغبة في السفر بوقت كافي.
  • دفع ثمن التاشيرة عبر موقع وزارة الخارجية السعودية.
  • المقيم هو من يقدم الطلب للحصول على طلب زيارة عائلية من وزارة الخارجية السعودية.
  • ان يكونوا من اقارب الدرجة الاولى مثل الام والاب والزوجة والابناء والاخ والاخت.

بهذه الشروط سوف يكون بمقدور المقيم في السعودية من استحضار عائلته او اي احد من افراد عائلته الى السعودية بهدف الزيارة.