من هو عبدالرحمن يغمور ويكيبيديا، لقد تم الاعلان عن وفاة عبدالرحمن يغمور وهو احد الشخصيات الاعلامية المعروفة في السعودية، لقد عمل منذ منتصف القرن الماضي وهو من اقدم الاعلاميين في السعودية، وقد كان ايضا من المؤسسين للعديد من المؤسسات الاعلامية السعودية، مثل قناة السعودية الاولى التي شغل منصب مديرها العام وقد عمل بجد من اجل ان تكون هذه القناة من افضل القنوات السعودية التي توفر للمشاهد السعودي كل ما يحتاج اليه. 

في هذه الصفحة نضع لكم السيرة الذاتية من هو عبدالرحمن يغمور ويكيبيديا والتي سوف تساعد على فهم هذه الشخصية المهمة والمؤثرة في المجتمع السعودي والتي عرفها تقريبا كل الناس.

من هو عبدالرحمن يغمور 

بعد ان انهى دراسة الثانوية العامة انتقل عبدالرحمن يغمور الى احد الجامعات المعروفة في السعودية وقد درس الاعلام وحصل على درجات مرتفعة في هذه التخصص، ثم لم يكتفي عبدالرحمن يغمور عند هذا الحد بل حزم عبدالرحمن يغمور امتعته وسافر الى امريكا من اجل ان يكمل دراسته ويتعمق بشكل اكبر في مجال الاعلام لكي يكون احد الشصخيات الاشهر في مجال الاعلام في السعودية. 

وفاة عبدالرحمن يغمور

في 9 فبراير 2021 تم اعلان وفاة عبدالرحمن يغمور، وقد كان سبب الوفاة هو بعد معاناته مع المرض، حيث ان عبدالرحمن يغمور يبلغ من العمر 84 عاما، وهو يعاني من العديد من الامراض التي اودت بحياته، لقد كان عبدالرحمن يغمور احد الشخصيات المحبوبة في المجتمع، وقد كان يساعد كل من اتى له طلبا للمساعدة حيث انه لم يعرف عنه انه خذل شخصا او اخا له اراد المساعدة منه.

لقد استقبل الشارع السعودية خبر وفاة عبدالرحمن يغمور ببالغ الاسى والحزن وهذا يدل على تاثير هذا الرجل الكريم فيهم. واخلاقه الحميدة التي كان يتمتع بها خلال حياته.

المذيع عبدالرحمن يغمور

يعد المذيع عبدالرحمن يغمور احد الشخصيات المشهورة والاصوات المعروفة منذ القدم، حيث ان اول ظهور له في الفضاء الاعلامي والتلفزيوني كان  في سنة 1954 عندما شارك في احد الاعمال الفنية مثل المسلسلات والمسرحيات.

المذيع عبدالرحمن يغمور هو ايضا ممثل ومخرج وصحفي، حيث انه عمل في كل هذه المجالات وقد كان مبدعا فيها كلها، حيث انه كان نموذجا مثاليا للانسان المثابر الذي يعمل بجد من اجل ان يكتسب العلم والمهارات وقد عرف عنه ايضا عنه انه كان يقرا الكثير من الكتب، فهو كان يمضي وقت فراغه في قراءة الكتب المفيدة له، مما زاد من معارفه وعلومه بشكل كبير. ومكنه من المشاركة في مجالات مختلفة في الاعلام والاذاعة والفن.