أصبحت الألعاب الإلكترونية لها اهتمام كبير لدي الأشخاص وخاصة فى العالم العربي، ومن هنا تتبع الأحداث الأخيرة فى لعب فورت نايت، وكان هناك انتظار كبير حول متى حدث فورت نايت 2020، حيث ان فورت نايت تطلق عدد من التحديثات على اللعبة، وعام 2020 تم تطويرها بشكل جيد للمستخدمين.

فيمكن ان نتعرف على سؤال متى حدث فورت نايت 2020؟ وكيف  يمكن ان تتعرف على جميع السكنات التى يتم تحديثها أو إرجاعها مرة أخري، لدي الاهتمام كبير جدا باللعبة والحدث الجديد فى عام 2020، لذا نتعرف على الكثير من السكنات والريال باس الجديد، وكيف ان هناك الكثير من الأمور التى تم إلغائها بالتحديث السابق، ولكن رجعت مع حدث فورت نايت 2020.

لعبة فورت نايت 2020

قبل ان نجيب عن متى حدث فورت نايت 2020، يمكن التعرف على اللعبة التى نالت إعجاب الكثير فى العالم العربي، في لعبة فيديو الكترونية، وتعتمد على البقاء، تم انطلاقتها بتاريخ 27 يوليو 2017م، والآن لها شعبية كبيرة فى الوسط، وعمل اللعبة يعتمد على بلاي ستيشن 4، وعلى مايكروسوفت ويندوز وعلى ماك والاندرويد وغيرها، والآن عدد مستخدميها فاق ال 250 مليون شخص بالعالم.

نظام حدث لعبة فورت نايت 2020

أحداث فورت نايت تكون على الأرض المعاصرة، حيث يكون الظهور لعاصفة عالمية لاختفاء 98٪ من ساكني العالم، وتظهر حينها المخلوقات الشبيهة بما يسمي بالزومبي لتهاجم من بقي، تسمح فورت نايت باعتبارها Epic ساعدت بمحاربة العاصفة وتساعد على حماية الناجين، وبناء الفخاخ والأسلحة للمشاركة بالقتال ضد موجات هذه المخلوقات من الزومبي التي تحاول أن تدمر الأهداف. يحصل فيها اللاعبون على مكافآت من المهام لتحسين مواصفات كل بطل.

وفرق الدعم، وترسانة السلاح وأيضا المصائد ليتمكنوا من القيام بمهمات أكثر صعوبة. وتدعم اللعبة حينها خلال خاصية micro transactions ان تساعد بشراء عملة تكون خاصة يمكن استخدامها للتطويرات.

متى حدث فورت نايت 2020

هناك عدد من التسريبات حول حدث فورت نايت 2020، والتي ينضم للسيزون 13، فسوف يكون تحديث على السكنات وعلى الكثير من الأسلحة التى يتم تطويرها، فكان كل سيزون انتظار كبير على التحديثات التى يشهدها، مع العلم ان حدث فورت نايت 2020 الجديد، سوف يشهد رجوع عدد من السكنات والأسلحة وغيرها القديمة، للتصدر المشهد فى السيزون الجديد، لذا يمكن التعرف على كامل المعلومات من خلال فيديو حدث فورت نايت 2020.

فيديو حدث فورت نايت 2020

من خلال الفيديو أدناه يمكن أن تتعرف على متى حدث فورت نايت 2020، الجديد التى نال الكثير من الانتظار على السيزون 13، وهو هاما جدا للجميع للتعرف على التحديث الجديد والتطورات خلال اللعبة، وخاصة الهدايا والحوافز لأبطال لعبة فورت نايت، وهنا نتعرف على متى حدث فورت نايت 2020 السيزون 13.

سبب حظر لعبة فورت نايت 2020

تعرضت لعبة فورت نايت للحظر بتاريخ 14 أغسطس 2020، وتم إخفاء اللعبة من على متجري جوجل بلاي وعن الأب ستوري، وهذا الامر أطلق الكثير من المعلومات حول سبب حظر لعبة فورت نايت 2020، ولكن هنا يمكن التعرف على حقيقة سبب حظر لعبة فورت نايت 2020 خلال شهر أغسطس الحالي، وهو تهرب أيبك جايم صاحب اللعبة من الضرائب، وهي المفروضة على اللعبة من قبل المتاجر الالكترونية مثل قوقل بلاي واب ستوري، والتي تصل الى 30%.

هنا كوني على موعد الإعلان عن حدث فورت نايت، وقومي بعملية التحديث على اللعبة للتمتع بالحدث الجديد التى أعلن عنه، ولكن يمكن القول ان التحديث تأخر كثيرا هذه المرة، ولكن يمكن القول ان التحديث سوف يكون فور حل الأزمة ما بين ايبك جايم وقوقل بلاي واب ستوري، حتي يتم التمتع بالتحديث الجديد للعبة.