منظومة التوظيف الإلكتروني جدارة

يعد موقع جدارة 1441 من أبرز الخدمات التي تقدمها وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، وتختص هذه الخدمة بطرح آخر الوظائف التعليمية في المملكة، حيث يستطيع الاستفادة من هذه الخدمة جميع الرجال والنساء المهتمين بهذا الجانب، ويوجد حاليا أكثر من 10 آلاف وظيفة تعليمية داخل موقع جدارة، ويتم قبول طلبات التوظيف داخل موقع جدارة من خلال شروط معينة يلتزم بها جميع المتقدمين للوظائف التعليمية. 

 

والشروط التي يجب توافرها في الأشخاص المتقدمين للوظائف التعليمية هي: يجب أن يقوم الشخص بمعادلة المؤهل التعليمي من خارج المملكة العربية السعودية، وكذلك يجب أن تكون درجة المتقدم العلمية وتخصصه مناسبا تماما للوظيفة التي يتقدم لها، ومن الواجب أيضا أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلا على درجة البكالوريوس، وألا يكون قد التحق بوظيفة أخرى وتقدم لها بناء على شهادته العلمية. 

جدارة وظائف اداريه 1441

ويضم موقع جدارة 1441 العديد من الإرشادات التي تساعد المتقدمين للوظائف على تقديم طلبهم بشكل صحيح وخال من الأخطاء، ويجب تسجيل حساب داخل الموقع للاستفادة من الخدمة المقدمة وللاطلاع على آخر المستجدات بخصوص الوظائف التعليمية. 

 

وطريقة التسجيل هي فتح موقع جدارة والضغط على تسجيل جديد والقيام بتعبئة كافة البيانات المطلوبة والتي تظهر على الشاشة أمام المتقدم وبعدها تسجيل الدخول. 

 

وعند نافذه تسجيل الدخول سيطلب الموقع رقم الهوية الوطنية للمتقدم وكلمة المرور التي وضعها أثناء التسجيل وثم ادخال رمز التحقق والضغط على تسجيل الدخول. 

 

ويتم التقديم للوظائف التعليمية داخل موقع جدارة عن طريق تسجيل الدخول لحساب المتقدم في موقع جدارة،وثم التأكد من صحة البيانات الخاصة بالمتقدم وبعدها يتم اختيار أيقونة التقديم على الاعلانات التوظيفية، وبعد ذلك يختار الرغبة في الدخول للإعلان، ويقوم بعدها باختيار رغباته في الأماكن التي يريد العمل فيها وفق نظام الأكثر أولوية ثم الأولى بعد ذلك ومن ثم الأقل أولوية وبالترتيب، وبعد.ذلك يجب الضغط على طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به لدى المتقدم في حال كان هناك شكوى أو استفسارات من قبل المتقدم، لأن وزارة الخدمة المدنية لن تقبل أي طلب دون الملخص الخاص به. 

 

جدارة الوظائف التعليمية 1441 1442