شرح كيفية حذف فيديو من قناة اليوتيوب 2021، هناك بعض الأشخاص ممن يمتلكون قناة خاصة بهم على اليوتيوب، وتتردد لديهم تساؤلات عن كيفية حذف فيديو من قناة اليوتيوب، ليقوموا بحذف الفيديوهات التى كانوا قد نشروها على اليوتيوب، وبذلك يقوموا بمنع ظهور محتواها للأشخاص الذين يشاهدون اليوتيوب، شرح كيفية حذف فيديو من قناة اليوتيوب 2021، ليس بالأمر الصعب ولا العسير أن تقوم بذلك، حيث يعتبر اليوتيوب من أحد أهم منصات التواصل الاجتماعى عبر الانترنت، ويقوم هذا الموقع بعرض الفيديوهات التى يشاهدها العديد من الأشخاص المتابعين لهذا الموقع، تتضمن تلك الفيديوهات اما مسلسلات أو أغانى أو خطب دينية أو شرح علمى لموضوع ما ويمكن أن يكون الفيديو يعرض عمل منتج من قبل صاحب القناة.

وتقوم أغلب النساء بانشاء تلك القناة على اليوتيوب للقيام بنشر بعض الأكلات أو حتى الأساليب التى بامكان المرأة أن تتبعها سواء فى المنزل أو العمل، حيث تقوم بالاستفادة من تلك القناة من خلال حصولها على مردود مادى من ادارة قناة اليوتيوب وذلك حسب الاعجابات أو التعليقات التى تحصل عليها من خلال المشاهدين لتلك القناة، شرح كيفية حذف فيديو من قناة اليوتيوب 2021 سنتعرف عليه من خلال موضوعنا الذى بين أيديكم. 

كيفية انشاء قناة على اليوتيوب

كيفية انشاء قناة على اليوتيوب، يجب علينا قبل معرفة شرح كيفية حذف فيديو من قناة اليوتيوب 2021، لا بد لنا أن نتعرف على كيفية انشاء قناة على اليوتيوب، علينا اتباع بعض الخطوات التى من خلالها يمكننا أن نقوم بانشاء قناة على اليوتيوب، ولا يتم اتباع تلك الخطوات الا حين قيامك بانشاء حساب أو بريد الكترونى على جوجل.

  • حين قيامك بإنشاء بريد إلكتروني على جوجل والانتهاء منه، يتم التوجه الى تطبيق اليوتيوب وبمجرد فتحه سوف تجد على شمال الصفحة العلوي يحمل رمز أو حروف من اسم بريدك الإلكتروني لا لك بان تقوم بالضغط عليه.
  • بعد قيامك بالضغط عليه سوف تجد أن هناك قائمة ستظهر لك عليك القيام بالنقر على كلمة إنشاء قناة.
  • حينها ستجد عدة خيارات لابد لك من اختيار واحد فقط وهي فكرة إنشاء القناة او نشاطها.
  • هنا قد يتم تحميل صفحة جديدة وهذه الصفحة تتطلب تعيين اسم للقناة مع مراعاةاختيار اسم ملفت لأن ذلك الاسم هو من يظهر لمتابعيك ويبحث عنك الجمهور بهذا الاسم.
  • فى النهاية يتم الضغط على كلمة انشاء.
  • بعدها يتم التوجه إلى قائمة حسابي الشخصي وتقوم باختيار قناتي ومن ثم البدء في وضع صورة كغلاف وصورة شخصية وتعيين الإعدادات كما ترغب.

شرح كيفية حذف فيديو من قناة اليوتيوب 2021

كيفية حذف فيديو من القناة باليوتيوب بنفسك، حين التحدث عن شرح كيفية حذف فيديو من قناة اليوتيوب 2021، فانه لا بد لنا من أن نعلم أنه بمجرد اتخاذنا قرار حذف الفيديو الخاص بنا على اليوتيوب، فان هذا يعنى اننا سنفقد هذا الفيديو نهائيآ وانه لا يمكن استرجاعها، وان كل الاعجابات والتعليقات سوف تنتهى بمجرد قيامك بخطوات حذف الفيديو بقناة من اليوتيوب.

  • عليك القيام فى البداية بالدخول على هذا الرابــــــط  وهو بدوره سوف ينقلنا بشكل مباشر إلى صفحة اليوتيوب.
  • قم بتسجيل الدخول في اليوتيوب بنفس البريد الإلكتروني الذي قمت بانشاء قناة اليوتيوب به من اجل الحصول على القناة المطلوب حذفها.
  • حينها سوف تجد القناة بالفعل ستظهر أمامك وبها رمز صورة شخصية لمالك القناة موجود فى الجانب الاعلى من الصفحة.
  • قم بالنقر على كلمة الاعدادات أو setting وهنا سوف تجد قائمة صغيرة تظهر ويوجد بها عدة خيارات تضغط على خيار اعدادات متقدمة advanced setting.
  • هنا سوف تجد خيار حذف القناة في موجود فى آخر القائمة عليك القيام بالضغط عليها وهنا يطلب منك اليوتيوب إدخال البريد الإلكترونى وكلمة السر لتأكيد أمر الحذف.
  • ثم تقوم بالضغط على خيار I want to permanently delete my content حيث انك ترغب في حذف المحتوى بشكل نهائي.
  • وأخيرًا عليك القيام بالنقر على حذف المحتوى delete my content

شرح كيفية حذف فيديو من قناة اليوتيوب 2021، بامكانك بعد قيامك بانشاء قناة لك على اليوتيوب أن تقوم بحذفها بكل سهولة ويسر، فهذا ليس بالأمر العسير، ولكن هذا الأمر لم يمنحك العودة لتلك القناة مرة آخرى بل ستفقد القناة نهائيآ، شرح كيفية حذف فيديو من قناة اليوتيوب 2021، عليك القيام به من خلال جهاز الحاسوب وليس الهاتف المحمول، اتباع الخطوات بكل دقة سوف يمنحك القدرة بشكل سريع للحصول على طلبك والاستجابة لخدمتك من خلال البرنامج الخاص بحذف القنوات على اليوتيوب.

شرح كيفية حذف فيديو من قناة اليوتيوب 2021، بحصولك على تلك الخدمة سوف تنتهى كل الاعجابات والتعليقات التى كانت موجودة على القناة الخاصة بك على اليوتيوب، شرح كيفية حذف فيديو من قناة اليوتيوب 2021، بامكانك أن تجعل من القناة التى قمت بانشاءها شئ محذوف بكل سهولة ويسر.