تحميل فيديوهات تيك توك TikTok بدون علامة مائية 2022، هو أكثر ما يريده مستخدمو Tik Tok في الوقت الحالي، حيث إن مقاطع الفيديو الرائعة التي سنجدها في التطبيق تحفز الرغبة في حفظها وعرضها على الأصدقاء، وهي مهتمة بذكر أسهل شرح طريقة لتنزيل مقاطع فيديو Tik Tok بدون علامة مائية، إلى جانب ذكر أفضل التطبيقات والمواقع التي تساعدنا في ذلك.

tik tok برنامج

هو تطبيق تواصل اجتماعي متخصص في دعم المواهب والإبداع من خلال إنشاء مقاطع فيديو قصيرة مع إمكانية إضافة مقطع صوتي في الخلفية، يمكنك أيضًا إضافة الصوت الخاص بك لإنشاء فيديو موسيقي بموسوعة شاملة لجميع أنواع الموسيقى. يمكنك أيضًا إضافة ردود فعل على مقاطع الفيديو والحصول على جمهور. على نطاق واسع لدعم إبداعات المستخدمين حول العالم.

تحميل فيديوهات تيك توك TikTok بدون علامة مائية 2022

لا يمكن الحصول على مقاطع فيديو بدون العلامة المائية من tik tok إلا بمساعدة برامج مخصصة أو باستخدام المواقع التي تسمح بتنزيل مقاطع الفيديو، حيث سنذكر أفضل برنامج لكل من Android و iPhone.

Tik Tok video downloader بدون علامة مائية لنظام Android

يمكن تنزيل مقاطع فيديو Tik Tok من خلال برنامج Save tik، والذي يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع Tik Tok بدون علامة مائية، حيث يمكن الحصول على التطبيق عبر متجر Google Play “”، بالإضافة إلى واجهة التطبيق البسيطة، و شرح طريقة سهلة للاستخدام كالتالي/

  • انسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • تسجيل الدخول لحفظ تطبيق tik.
  • الصق الرابط واضغط على البحث.
  • انقر فوق السهم لتنزيل الفيديو.

برنامج تنزيل الفيديو Tik Tok بدون علامة مائية لجهاز iPhone

يتم تنزيل مقاطع فيديو Tik Tok بدون علامة مائية على iPhone من خلال مواقع التنزيل نظرًا لصعوبة العثور على برامج مخصصة لذلك.

  • انسخ رابط الفيديو.
  • ادخل إلى الموقع عبر الرابط “”.
  • الصق رابط الفيديو في مربع البحث.
  • انقر فوق تنزيل.

أفضل 3 برامج تنزيل فيديو من Tik Tok بدون علامة مائية 2022

لاختصار فتح المواقع يمكننا تنزيل برامج مخصصة لحفظ الفيديوهات بدون حقوق حتى تكون جاهزة دائما في حالة رغبتك في تنزيل فيديو من برنامج تيك توك لكن معظم التطبيقات غير مدعومة على الايفون لذا يمكن للمواقع يمكن استخدامها بدلا من ذلك.

سنابتيك

يعتبر من أفضل البرامج لتنزيل مقاطع الفيديو من Tik Tok، حيث يوفر لمستخدميه أسرع شرح طريقة للقيام بذلك بمجرد نسخ الرابط ولصقه في التطبيق الذي يمكن تنزيله من متجر Play. حجم التطبيق لا يتعدى 8 ميغا لكنه غير متوفر لهواتف iPhone.

برنامج Tiksave – بدون علامة مائية

يمكن تضمين برنامج Tiksave – بدون علامة مائية في قائمة أفضل برامج تنزيل الفيديو من Tik Tok بدون علامة مائية. يعمل التطبيق مجانًا عن طريق نسخ الرابط ولصقه كما هو الحال مع معظم التطبيقات المشابهة، ويمكن الحصول عليه لهواتف أندرويد عبر الرابط.

تحميل TikTok

وهو من التطبيقات السهلة التي تتميز بواجهة بسيطة، فبعد نسخ الرابط، ما يجب عمله هو لصقه في التطبيق والضغط على تنزيل بحيث يكون الفيديو موجودًا في معرض الصور بدون علامة مائية، و يمكن تنزيل التطبيق من Play Store عبر الرابط.

أفضل 5 مواقع تنزيل مجانية من tik tok عبر الإنترنت

المواقع التي سنذكرها بعد ذلك تسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية 2022، سواء كان الجهاز Android أو iPhone أو حتى الكمبيوتر الشخصي.

موقع qload.info

يمكن اعتبار هذا الموقع من أفضل مواقع التنزيل من Tik Tok، حيث يمكن الوصول إليه من خلال الرابط، بالإضافة إلى التنزيل بدون علامة مائية، يوفر الموقع خيار التنزيل بعلامة مائية. كما أن ما يميز الموقع هو ميزة تنزيل أغاني Tik Tok عبر رابط.

موقع SSS TikTok

يعد موقع ssstik أحد الأدوات التي تعمل بشكل مثالي لتنزيل مقاطع الفيديو من Tik Tok بعلامة مائية أو بدونها. يمكنك أيضًا الدخول إلى الموقع “”، وتتمثل شرح طريقة التنزيل باتباع الخطوات التالية

  • افتح الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • انقر فوق “مشاركة”.
  • انسخ رابط الفيديو.
  • أدخل الارتباط على الصفحة الرئيسية للموقع.
  • انقر فوق “تنزيل”.

موقع tiktok downloader

من أشهر الأدوات التي تساعد المستخدم على تنزيل الفيديوهات من Tik Tok بدون حقوق نشر، والتي من خلالها يمكننا تنزيل الفيديوهات بصيغة mp4 وبجودة عالية، والموقع مجاني وسهل الاستخدام، ويمكنك زيارة “” في من أجل لصق رابط الفيديو الذي نريد تنزيله.

موقع تيكتوكيد

هي أداة بسيطة تسمح بتنزيل مقاطع الفيديو من TikTok بدون علامة مائية، كما تسمح بتنزيل موسيقى الفيديو من خلال الموقع نفسه دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى الموقع، ويمكنك زيارة موقع TikToked عبر الرابط “”.

فرصة SnapTik

يتيح هذا الموقع تنزيل مقاطع الفيديو بدون علامة مائية لأجهزة Android و iPhone، وذلك عن طريق نسخ رابط الفيديو ولصقه في مربع البحث في الصفحة الرسمية للموقع “”، وقد أطلق الموقع تطبيقه المجاني الخاص بأجهزة Android على Play المتجر الذي يمكن تنزيله.