كلمات ياللي زعلان مني كلمات ، تعتبر الأغاني العربية من أشهر الأغاني في جميع أنحاء العالم، كما أن تبادل الثقافات الذي يحدث عبر الإنترنت ساعد في انتشارها في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى الأغاني سواء من خلال اليوتيوب أو من خلال مواقع الاستماع، وهذا ما عزز من قيمة هذه الأغاني، مثل أغنية “يالالي زعلان مني” للفنان المصري محمد حماقي، وغيرها من الأغاني سواء باللهجة المصرية أو غيرها. اللهجات العربية ونتعرف على الاغنية وكلماتها ومشاهدها بشكل كامل.

أغنية ياللي زعلان مني كلمات

تعتبر أغنية “يلي زعلان مني” من أروع الأغاني التي غناها محمد حماقي في مسيرته. الأغنية وصلت إلى حوالي 40 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهي من كلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع توما وإنتاج ميدو فؤاد، وقام بدورها أحمد رجب ومصطفى أصلان. محمد فوزي وأحمد عيادي وعمرو طنطاوي وظهرت الأغنية لأول مرة في العام 2015 م، وهي من ألبوم عمر ما غيب الذي غناه الفنان المصري محمد حماقي.

الذين يضايقون مني الكلمات المكتوبة

أغنية “يالالي زلالان منى” تحتوي على كلمات راقية ومليئة بالمشاعر التي يعبّر فيها حماقتي عن الندم والندم على أنه تسبب في إزعاج شخص ما، والاعتذار له، حيث يحاول بشتى الطرق التوفيق بين ما حدث مع هذا الشخص، وفيما يلي أولئك الذين استاءوا مني بكلمات مكتوبة كاملة

اللي يضايقني ويتشاجر معي ولا تريد أن تتكلم معي مرة أخرى وتأخذ ذهنك مني حبي أنا آسف هذه حياتي وحياتي ليست بعده وحياتي عيناه يقظتان جدًا من بعده، وليلي طويل وأنا أواعده وعامل لا أعرفه.

اغفر لي من ليس عليك قلبي وعيني. يسألونني، لا تتركني وحياة الذل متسامحة يا حب حياتي، ابق معي، لا تذهب ولا تكفي. تعال وانظر ماذا حدث بعدك. وحياتي ليست بعده وعيني تبقى هكذا من بعده وليلي طويل وأنا أواعده وعامل لا أعرفه

أرجوك سامحني يا المرادي يا اشتقت لك عشوائيا.

فيديو أغنية يوتيوب

نشرت أغنية “ياللي زعلان مني” على موقع يوتيوب في 12 أغسطس 2015، وحققت الأغنية عددًا كبيرًا من المشاهدات، حيث بلغت قرابة 40 مليون مشاهدة. تعتبر هذه الأغنية من أنجح أغاني محمد حماقي في مسيرته الفنية، والأغنية متاحة على اليوتيوب لسهولة الاستماع. مجامله.

تحميل اغنية يا اللي زعلان مني mp4

أغنية “يلا لالالان ميني” متوفرة على عدد من المنصات من أجل تنزيلها والاستماع إليها بسهولة عبر الهاتف الذكي أو الكمبيوتر، وهذا ما جعلها تصل إلى المزيد من الناس ومحبي محمد حماقي في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم.