الزواج هي سنة الله في أرضه، حيث شرع الله عز وجل الزواج لكي يحافظ على نسل الأمة الإسلامية من الضياع، والحفاظ على كرامة الزوجة وحقوقها وحقوق أبنائها، وهو أسمى درجات الحب، حيث يكون بين الزوجين رابط من الحب والانسجام والتوافق لكي ينشؤوا أسرة متحابة متماسكة، في هذا المقال سوف أقدم لكم أفكار لتقديم هدية زواج لصديقتك في الفرح، لكي تعطيها أجمل شعور صادق من قلبك إليها، تابعي معي عزيزتي هذا المقال الرائع.

أفكار هدية زواج صديقتي:

الفكرة الأولى:
يمكنكِ عزيزتي  أن تقومي بطباعة صورة العروس على ورقة A4، وتضيفي في أسفل الصورة اسم كل من العريس والعروس وتاريخ زواجهم المميز، ثم اصنعي لها اطار مميز مليء بالقلوب الحمراء لكي تحيط صورة صديقتك واسمها واسم زوجها، ثم قومي بوضع نوع غالي من الشكولاتة على حوافها، أو الورود، سوف تبدو فكرة رائعة وجميلة جداً.

الفكرة الثانية:
إذا كنت عزيزتي من الأشخاص الذين يتقنون فن التطريز، فهذا شيء رائع للغاية، يمكنك الاستفادة من هذه الموهبة لعمل هدية رائعة ومميزة لصديقتك، وذلك من خلال عمل بطانية مطرزة بأسماء العرسان، أو مجرد وضع أول حرف من اسم كل من العريس والعروس، يمكنكِ أيضاً أن تضيفي بعض من الكلمات الرومانسية، سوف تبدو فكرة رائعة بالفعل.

الفكرة الثالثة:
يمكنك عمل كوب خاص بالعروس و كوب أخر خاص للعريس لشرب العصائر والمشروبات الساخنة، ويكون عليها صورة كل منهما، مع تاريخ الزواج الخاص بهمها، ويمكن أيضاً إضافة كلمات تعبر عن الصداقة أو الحب، كما تشائين.

الفكرة الرابعة:
يمكنكِ عمل وسادة تحمل صورة كلاً من العروسين، مع إضافة حروف اسم العروس بشكل منفصل، أو تاريخ زواجهما، او أي عبارة أو اقتباس ترينه مناسب و جميل ويعبر عن جمال صديقتك.

الفكرة الخامسة:
يمكنك أن تجلبي صندوقاً خشبياً تقومي بطلائه بلون زاهي، وتضعي فيه مجموعة من العطور غالية الثمن وبيجامات اللانجيري وقمصان النوم، وتضعي فيه مجموعة من المكياج، وذلك حسب حجم الصندوق واتساعه، وبعد ذلك تقومي بإضافة بعض الورود والشوكولاتة اللذيذة لكي تضيفي لها رونقاً وجمالاً خاصاً، ويمكنكِ أيضاً إضافة ورق مقوى على الصندوق الخشبي من الخارج وتقومي بالكتابة عليه أي اقتباس جميل تريديه.

في نهاية هذا المقال، أتمنى عزيزتي أن تكوني حصلتي على بعض الأفكار التي تساعدك في عمل شيء جميل ومميز لصديقتك، أنصحكِ عزيزتي أن تقومي بسؤال صديقتك إن كان ينقصها شيء فهذا أفضل من أن تجلبي لها شيء ليست بحاجته وتحتاج شيء أهم، أتمنى لكم السعادة من كل قلبي.